احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

في الأحساء.. تخريج أول دفعة نسائية في تخصص البناء والتشييد بالمملكة

التعليقات: 0
في الأحساء.. تخريج أول دفعة نسائية في تخصص البناء والتشييد بالمملكة
https://wahhnews.com/?p=40421
في الأحساء.. تخريج أول دفعة نسائية في تخصص البناء والتشييد بالمملكة
الواحة نيوز

احتفل المعهد الوطني للتدريب الصناعي بمحافظة الأحساء، بتخريج أول دفعة نسائية في تخصص سلامة البناء والتشييد وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال محافظ الأحساء.

وقالت إحدى الخريجات : “أفخر بكوني من أولى الدفعات النسائية المتخرجة من هذا التخصص على مستوى المملكة ، مضيفة أن عددهن 18 طالبة وواجهتنا العديد من التحديات ولكن عندما بدأنا العمل كان سلسل ومرن” .
كما شهد الحفل أيضاً تخريج أكثر من 1200 متدرب ومتدربة ، وتوقيع عدد من الاتفاقيات التدريبية مع عدد من الشركات ، بالإضافة إلى اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية.

وأكد مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات المساندة مبارك آل شيخ ، على قدرة المعهد على تقديم برامج نوعية متخصصة باعتمادات محلية ودولية ، وأن المعهد منذ تأسيسه في 2014 قدم خدمات تدريبية لأكثر من 8000 مستفيد ، لافتًا إلى تخريج أول دفعة نسائية على مستوى المملكة في برنامج سلامة المنشآت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>