احدث الأخبار

” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد

منها منح لحضور مؤتمرات ودورات متخصصة

بجوائز ومكافآت تقارب 300 ألف ريال.. جامعة الملك فيصل تكرم منسوبيها المتميزين

1 تعليق
بجوائز ومكافآت تقارب 300 ألف ريال.. جامعة الملك فيصل تكرم منسوبيها المتميزين
https://wahhnews.com/?p=40368
بجوائز ومكافآت تقارب 300 ألف ريال.. جامعة الملك فيصل تكرم منسوبيها المتميزين
الواحة نيوز

رعى معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي حفل حصاد التميز للعام الجامعي 1444هـ الذي نظمته عمادة التطوير وضمان الجودة يوم الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1445هـ الموافق 31 أكتوبر 2023م في مدرج كلية الهندسة.

وقد ألقى معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا الصباحِ الاستثنائي من صباحاتِ جامعة الملك فيصل المبتهجِ بفرحةِ منسوبي الجامعة بما تحققَ لهم من إنجازٍ وتميز، مشيراً معاليه إلى أن جامعة الملك فيصل حرصت على تحقيق أهدافها ورفع مستوى مخرجاتها التعليمية، وأدائها المؤسسي من خلال عدد من الوسائل والنشاطات والتي من ضمنها جوائز منظومة التميز التي توفر المناخ الأكاديمي والإداري المحفز لمنسوبيها من الرجال والسيدات مما يفتح آفاقاً جديدة من الإبداع والتنافس فيما بينهم.

وأكد معاليه أن التميز ينبع ابتداء من الفرد نفسه، ويتحول إلى ممارسة عملية تنتهي بأن يكون ثقافة يعيشها المجتمع، ولذا يقع على عاتق المؤسسات الناجحة المساهمة الأكبر في صناعة ثقافة التميز من خلال ممارسات عملية مثل ما استحدثته بحمد الله تعالى جامعة الملك فيصل من منظومة لجوائز التميز تحفز من خلالها كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة، بأرقى صور التكريم لخلق بيئة جامعية إبداعية تنافسية، كما تهدف إلى اكتشاف المواهب المتعددة لدى منسوبيها وطلبتها، وتحثهم على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع، والارتقاء بعملية التعليم والتعلم، وإنتاج الأبحاث العلمية الرصينة، والشراكة المجتمعية المحققة للإثراء المتبادل.
من جانبه أوضح سعادة عميد عمادة التطوير وضمان الجودة الدكتور خالد بن محمد البراك أن ممارسات جميع المشاركين والمتقدمين متميزةٌ جدًا، وعدم فوز بعض المتقدمين للجائزة لا يعني بالضرورة عدم تميزهم، مهنئا سعادته الجامعة والجميع على هذا التميز والإنجاز المحقق، شاكرا لمعالي رئيس الجامعة والوكلاء دعمهم الكبير وغير المحدود لأنشطة العمادة.
وفي الختام كرم معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي الفائزين والفائزات في مسارات الجائزة من الكليات والأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الملك فيصل تقدم لمنسوبيها جوائز مالية من خلال منظومة جوائز التميز بما يقارب ٣٠٠ الف ريال، بالإضافة إلى الجوائز العينية المتمثلة في الرحلات العلمية والمؤتمرات والبرامج التدريبية المتخصصة المقدمة للفائزين بمنظومة جوائز التميز لتطوير ممارساتهم المتميزة حيث تتحمل الجامعة كامل تكلفتها المالية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ويش جاب سالم الدوسري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>