احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

بالفيديو| أمطار غزيرة تغلق عدد من الشوارع في الدمام

التعليقات: 0
بالفيديو| أمطار غزيرة تغلق عدد من الشوارع في الدمام
https://wahhnews.com/?p=40276
بالفيديو| أمطار غزيرة تغلق عدد من الشوارع في الدمام
محمود عبد العظيم

شهدت مدنية الدمام في المنطقة الشرقية، خلال الساعات القليلة الماضية هطول أمطار غزيرة أغلقت عددًا من الشوارع، في الوقت الذي توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار بعدة مناطق اليوم الثلاثاء.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، القصيم، حائل.

في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق الرياض، الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية، المدينة المنورة، تبوك.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>