احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

رغم جوده وكرمه..امرأة طلبت الطلاق فجأة من زوجها بعد عودتها من السوق (فيديو)

1 تعليق
رغم جوده وكرمه..امرأة طلبت الطلاق فجأة من زوجها بعد عودتها من السوق (فيديو)
https://wahhnews.com/?p=40235
رغم جوده وكرمه..امرأة طلبت الطلاق فجأة من زوجها بعد عودتها من السوق (فيديو)
محمود عبد العظيم

قص المستشار الأسري الدكتور بندر السلمان، قصة امرأة طلبت الطلاق فجأة من زوجها بعد عودتها من السوق، وذلك خلال تصريحاته إلى قناة المجد.

حيث سرح السلمان: “إن القصة تعود لعام 1434 أو 1435 بعدما اتصل رجل به وأخبره بأنه أرسل زوجته لتقابل صديقاتها وعندما عادت قالت له: “طلقني” دون ذكر أي أسباب”، متابعا أن الزوج طلبه أن يأتي لمنزله لكن الوقت كان متأخرًا، فطلب منه أن يأتيه في اليوم التالي، وعندما حل الصباح أتاه الزوج والزوجة”.

وأضاف السلمان، أنه طرح على الزوجة عدة أسئلة أولها عن الصلاة ردت: “أنعم وأكرم ما شاء الله” ثم عن إنفاقه فقالت: “كريم”، ثم وجوده بالمنزل قالت: “بيتوتي”، وتعامله مع أهلها قالت: “حبيب مع أهلي يحبهم ويحبونه” هل يضربك؟ قالت: “لا” هل يسافر بك؟ قالت: “خلال سنتين سفرنا عدة سفرات”.

وواصل السلمان، أنه طلب من الزوجة العودة للمنزل والتفكر في الموضوع والاستخارة وسوف نحدد موعدًا آخر.

وأشار إلى أن الزوجة في اليوم التالي تحدثت إليه وأخبرته بأنها لا ترغب في الجلوس معه، فسألها عن خروجها مع صديقاتها فقالت له: إنهم صديقات الثانوي وتحدثت معهم عن حياتها وأسهبت في الحديث.

وأوضح أن الزوجة أخبرته بأنها بمجرد أن قالت اسم عائلة زوجها أمام صديقاتها بدؤوا يتغامزون فيما بينهن، وبدأن يعبن في زوجها وعائلته.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    سابقا لم يتكن حالات الطلاق بهذه الكثرة و من الملاحظ في هذه الايام كثرة الطلاق وضياع الابناء ( و الاسباب من جهة النساء بالتحديد ) فيجب على المختصين المبادرة لحماية الاسر من التشتت والانهيار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>