احدث الأخبار

أكبر خسارة أسبوعية.. انخفاض أسعار النفط في تداولات اليوم “بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي

“الخطوط السعودية” تستضيف الجمعية العامة الـ 56 للاتحاد العربي للنقل الجوي

التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تستضيف الجمعية العامة الـ 56 للاتحاد العربي للنقل الجوي
https://wahhnews.com/?p=39972
“الخطوط السعودية” تستضيف الجمعية العامة الـ 56 للاتحاد العربي للنقل الجوي
الواحة نيوز

تستضيف الخطوط السعودية الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي AACO في دورتها السادسة والخمسين بمدينة الرياض خلال المدة من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2023م، حيث تشهد أعمال الجمعية العامة التي يرأسها معالي مدير عام مجموعة السعودية رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر؛ مشاركة الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران العربية والعديد من خبراء صناعة الطيران والشركات المصنعة وأخرى مختصة بتقنية المعلومات وغيرها من المجالات، بالإضافة إلى الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية المتخصصة في الطيران المدني.
وأتمت “السعودية” التي تستضيف الحدث للمرة السادسة منذ انضمامها لاتحاد AACO وللمرة الأولى بمدينة الرياض، جميع الاستعدادات والتجهيزات للحدث المهم ليس على مستوى المنطقة فحسب بل على مستوى صناعة النقل الجوي في العالم، حيث سيقام حفل الافتتاح في محافظة الدرعية بحضور رفيع المستوى من أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء الشركات المحلية والعربية.
فيما سيتم مناقشة محور الاستدامة والتركيز على الخطوات التي سيتخذها قطاع الطيران بأسره لتحقيق صافي انبعاثات كربونية يصل إلى صفر في المستقبل، إلى جانب محور التحول الرقمي وأهمية الاستفادة المثلى من مخرجاته ومبادراته بهدف تطوير العلاقة مع المستهلكين وتبنيها في كل مراحل السفر ومنظومة العمل، ويتخلل جلسات العمل تقريراً من الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي عبدالوهاب تفاحة عن وضع صناعة الطيران.
وتتضمن أعمال الجمعية مشاركة مجموعة بارزة من المتحدثين لمناقشة أبرز الأمور الإستراتيجية في صناعة الطيران، كما يجتمع أعضاء الاتحاد في جلسة عمل مغلقة لبحث واتخاذ قرارات بشأن الشؤون الإدارية والمالية والإستراتيجية الخاصة بالاتحاد.
يُذكر أن جامعة الدول العربية أسست الاتحاد العربي للنقل الجوي، وهو اتحاد شركات الطيران العربية عام 1965، وتعتبر الخطوط السعودية عضواً مؤسساً في الاتحاد الذي يهدف إلى تنمية وتطوير التعاون بين شركات الطيران العربية، والحفاظ على مصالحها المشتركة، وترشيد التكاليف وزيادة الإيرادات، وتعزيز مكانتها التنافسية في سوق صناعة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>