احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

شاهد بالفيديو.. لحظة مؤثرة لعامل يودع كفيله بعد 25 عامًا من العمل

التعليقات: 0
شاهد بالفيديو.. لحظة مؤثرة لعامل يودع كفيله بعد 25 عامًا من العمل
https://wahhnews.com/?p=39903
شاهد بالفيديو.. لحظة مؤثرة لعامل يودع كفيله بعد 25 عامًا من العمل
محمود عبد العظيم

في مشهد مؤثر يظهر المودة والمحبة والإخوة بين العامل والكفيل، ودع عامل، كفيله بعد مضي 25 عامًا من العمل في مزرعته، قبل أن يحصد الفيديو المتداول لتلك اللحظة العديد من المشاهدة والتفاعل.

حيث وثق مقطع متداول على نطاق واسع بمنصة إكس، لحظة مؤثرة لعامل يودع كفيله بعد 25 عامًا من العمل  بمرزعته، ونال نسبة مشاهدة كبيرة، وتعليقات إنسانية.

حيث تفاعل المستخدمون مع الفيديو ومن بينهم من علق وقال أن هذا الوداع يأتي من المحبة والمدة الطويلة التي مضت بينهما في إخاء

كما علق آخر، وأكد أن لحظات الوداع والفراق صعبة، فهي “لحظات لا يعرفها إلا أصحاب القلوب النقية، أهل الطيب وأهل المعروف وأهل الوفاء”