في اليوم الرابع.. المملكة تحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارا آسيوية

التعليقات: 0
في اليوم الرابع.. المملكة تحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارا آسيوية
https://wahhnews.com/?p=39888
في اليوم الرابع.. المملكة تحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارا آسيوية
الواحة نيوز

رفعت المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب البارا آسيوية بنسختها الرابعة، التي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية، رصيدها إلى 7 ميداليات “ذهبيتان – ثلاث فضيات – برونزيتان “، بعد أن حقق أخضر القوى اليوم ميدالية فضية، عن طريق العداء على النخلي ( تصنيف T37 ).

وجاءت فضية النخلي بعد نيله المركز الثاني في سباق 100 م بزمن 11 : 12 ثانية، وحل زميله العداء ثامر الزهراني في نفس السباق رابعاً بزمن 12.65 ثانية وهو رقم شخصي جديد له ، فيما احتل الرامي هاني النخلي المركز الخامس في رمي الرمح لمسافة ‏ 18.81 م ضمن المجموعة الأولى للمنافسات، وجاء زميله خالد الأحمري في نفس المركز ضمن المجموعة الثانية بمسافة 16.86 م، ونالت سارة الجمعة المركز الرابع في منافسات دفع الجلة (تصنيف F34) بمسافة 5.86 م.

واختتم المنتخب السعودي لكرة الهدف مشاركته في الدورة بحصوله على المركز الثامن بعد خسارته بنتيجة 5-6 من المنتخب العراقي الذي جاء بالمركز السابع، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر 4-2 ، إلا أن العراق عاد في الشوط الثاني، وعادل النتيجة وتقدم حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت عودة الأخضر بالهدف الخامس، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 5-5، ويلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي تمكن خلاله المنتخب العراقي من تسجيل الهدف السادس ” هدف ذهبي ” انتهت معه المباراة بخسارة الأخضر 5-6.

وفي منافسات كرة الطاولة، خسر ثنائي المنتخب السعودي مريم المريسل ومناحي ابن لبدة من الثنائي الكوري لي مي، ونام كيون، في منافسات الزوجي المختلط بثلاثة أشواط دون مقابل، وكذلك خسرا من الزوجي الصيني زهاي سينج وماو لن بنفس النتيجة، وفي منافسات الفردي حقق كل من المريسل وابن لبدة المركز الخامس في المنافسات.

واختتم منتخب رفع الأثقال مشاركته في الدورة بحصول الرباع سعيد هوساوي على المركز الثامن في منافسات وزن 88 كجم، ورقم شخصي جديد ” 144 كجم “، بعد أن قام بمحاولتين صحيحتين لرفع وزني 135 و 144 كجم، فيما كانت المحاولة الثالثة لرفع 153 كجم خاطئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>