احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

أزالت 138 سيارة تالفة.. أمانة الشرقية تنذر أصحاب 97 موقعًا بشاطئ نصف القمر

1 تعليق
أزالت 138 سيارة تالفة.. أمانة الشرقية تنذر أصحاب 97 موقعًا بشاطئ نصف القمر
https://wahhnews.com/?p=39481
أزالت 138 سيارة تالفة.. أمانة الشرقية تنذر أصحاب 97 موقعًا بشاطئ نصف القمر
الواحة نيوز

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، خلال الأسبوع الجاري، جولات تفتيشية في عدة مواقع بالظهران، ضمن مبادرة معالجة التلوث البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن إنذار أصحاب 97 موقعاً من الصنادق والأحواش بشاطئ نصف القمر بالظهران تمهيداً لإزالتها من قبل اللجنة والتي تتم من خلال الإدارة المعنية ببلدية الظهران بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وفي ذات السياق، أزالت أمانة الشرقية خلال الثلاثة الأشهر الماضية من العام الميلادي الحالي، 138 سيارة ومعدة تالفة من الشوارع والميادين العامة بأحياء غرب الدمام، من أصل 271 سيارة ومعدة تالفة ومهملة تم حصرها بالمدينة.

وأشارت إلى الآلية التي تتبعها مع ملاك السيارات المهملة وتقف لفترات طويلة، حيث يتم في المرة الأولى وضع إشعار تحذيري على المركبة قبل سحبها، وفي المرحلة الثانية يتم سحب السيارة بعد اكتمال جميع الإجراءات النظامية.

وأكدت الأمانة حرصها المستمر على إزالة العناصر والملوثات البصرية لتحسين المنظر العام وجودة الحياة بمدن ومحافظات المنطقة والحفاظ على نظافتها وجمالها، داعيةً جميع ملاك السيارات والمعدات التالفة والمهملة، بإزالتها لما لها من أضرار وتشويه للمشهد الحضري، والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي من خلال مركز البلاغات ٩٤٠ لمعالجتها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هناك سيارات مهملةوتالفةزفي حي الخالديةبالهفوف بقرب مكتب عمدةالخالديةلهامدةطويلةلم يتم ازالتها لاحسيب ولارغيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>