احدث الأخبار

بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء إبراهيم بن محمد البراهيم في ذمة الله جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر أكثر من 2000 ساعة تطوعية.. رئيس مدينة العيون يكّرم المتطوعين في “العيون الخيرية” لمساهمتهم في شهر رمضان عبر “متحف حكاية المهرجان”.. “إثراء” يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عامًا تعليم الأحساء يستهدف تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة

“تبرعك أجرٌ لهم”.. “صندوق الشهداء والمصابين” يواصل مبادرته في الأحساء

التعليقات: 0
“تبرعك أجرٌ لهم”.. “صندوق الشهداء والمصابين” يواصل مبادرته في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=39411
“تبرعك أجرٌ لهم”.. “صندوق الشهداء والمصابين” يواصل مبادرته في الأحساء
الواحة نيوز

يواصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين مبادرته لحملة التبرع بالدم تحت شعار “تبرعك أجرٌ لهم” في عدد من مدن المملكة، وإطلاقها في محطتها الثانية بمحافظة الأحساء، التي يعود أجرها لأبطالنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

واستقبلت الحملة المتبرعين بدءًا من مساء أمس الخميس 19 أكتوبر، وتستمر 3 أيام، في مجمع الأحساء مول، بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، والمنصة الوطنية للتبرع بالدم، وجمعية البر بالأحساء. وكانت انطلقت حملة “تبرعك أجرٌ لهم” في خمس مدن بدءًا من الرياض، وتواصل في الأحساء، يليها مدينة سكاكا، ثم محافظة الطائف، وتُختتم في مدينة جيزان.

وتأتي المبادرة ضمن جهود صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين في تنفيذ أعمـــال خيرية يعود أجرهـــا وثوابها للأبطال الشهداء رحمهم الله، وترسيخ الهدف الإنساني النبيل في مجال البذل تقديرًا لتضحياتهم التي بذلوها للدفاع على أرض الوطن، وذلك بعناية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لتحقيق أهداف الصندوق الإستراتيجية في تقديم البرامج والمبادرات التي تحقق التكريم والرعاية والتمكين والرفاه لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>