احدث الأخبار

“درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه

“تعليم الشرقية” يعلن الفائزين في مسابقة “المراسل الطموح”

التعليقات: 0
“تعليم الشرقية” يعلن الفائزين في مسابقة “المراسل الطموح”
https://wahhnews.com/?p=39318
“تعليم الشرقية” يعلن الفائزين في مسابقة “المراسل الطموح”
الواحة نيوز

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم، عن الفائزين بالمراكز الثلاثة في مسابقة “المراسل الطموح”، التي أطلقتها إدارة الإعلام والاتصال لجميع طلبة التعليم في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية لجميع المراحل الدراسية، بهدف صقل مهاراتهم في مختلف الفنون الإعلامية.

وأوضح تعليم الشرقية أن المسابقة شهدت فوز 73 محتوى إعلامياً، مبيناً أن المسابقة تضمنت فئة أفضل مراسل صحفي، وأفضل مذيع حلقات بودكاست، وأفضل مصور إعلامي، وأفضل كاتب محتوى “قصة خبرية”.

وبين تعليم الشرقية أن المسابقة اعتمدت على عدة ركائز لتقييم المشاركين والمتمثلة في الدقة بنقل المعلومات بلغة صحيحة وواضحة ومفهومة، ومهارات الوقوف أمام الكاميرا، ومهارة التواصل مع الأفراد والقدرة على طرح الأسئلة التي تؤدي لفهم الموضوع بشكل أوسع، وصولاً للثقة بالنفس والحضور الجذاب, مشيراً إلى أن المشاركين خضعوا لبرامج تهيئة في كيفية المشاركة في المسابقة ومراحل إنتاج المادة الإعلامية والتعرف على أهم عناصر صناعة المحتوى الإعلامي وكيفية بناء المادة الإعلامية والأسس الفنية المعتمدة لإعداد المادة الإعلامية.
من جانب آخر, أطلق تعليم الشرقية مبادرة معرفية بعنوان “إثراء Tech” على منصة “ويبكس”, التي تهدف إلى المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الإثراء المعرفي والمهاري الرقمي ومتابعة آخر مستجدات العالم التقني.

وتناولت الجلسات الإثرائية للمبادرة موضوع الاقتصاد المعرفي في ضوء رؤية المملكة 2030 الطموحة، والممارسات السيبرانية الآمنة في بيئة العمل وأمن الشبكات، إضافة إلى موضوع الهندسة الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>