احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

ضمن بطولة السعودية تويوتا 2023.. جدة تستضيف منافسات الأوتوكروس اليوم

التعليقات: 0
ضمن بطولة السعودية تويوتا 2023.. جدة تستضيف منافسات الأوتوكروس اليوم
https://wahhnews.com/?p=39308
ضمن بطولة السعودية تويوتا 2023.. جدة تستضيف منافسات الأوتوكروس اليوم
الواحة نيوز

تستضيف محافظة جدة منافسات بطولة السعودية تويوتا 2023، “الأوتوكروس والدريفت وكسر الزمن”, وذلك خلال الفترة 21 – 19 أكتوبر الجاري بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، بمشاركة أكثر من 60 متسابقاً من نخبة السائقين في المملكة.
وتقام منافسات البطولة، في الساحة الخارجية لحلبة كورنيش جدة، حيث ستقام غداً منافسات الأوتوكروس ويوم الجمعة منافسات الدرفت، وتختتم يوم السبت بمنافسات كسر الزمن.
وينتظر عشاق رياضة المحركات مزيداً من الإثارة والحماس بعد الأداء الكبير الذي قدمه المشاركون في الجولة الأولى التي أقيمت في الأحساء الشهر الماضي.
ووضع فريق عمل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اللمسات الأخيرة على التحضيرات لهذه الجولة، لضمان استمرارية تألق بطولة السعودية تويوتا، وتأكيد ريادتها على الصعيدين التنظيمي والتنافسي، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية والشركاء والرعاة، للتأكد من توفير جميع المقومات المطلوبة لانطلاق الجولة الثانية للبطولات الثلاث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>