“الصحة النفسية في بيئة العمل”.. ندوة تثقيفية بأمانة الأحساء

التعليقات: 0
“الصحة النفسية في بيئة العمل”.. ندوة تثقيفية بأمانة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=38510
“الصحة النفسية في بيئة العمل”.. ندوة تثقيفية بأمانة الأحساء
محمد الدريويز

أقامت أمانة الأحساء بحضور أمينها م.عصام بن عبداللطيف الملا أمس الثلاثاء 10 أكتوبر بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي ندوة تثقيفية بعنوان ” الصحة النفسية في بيئة العمل  للأخصائي النفسي علي الغريب، وصاحب الندوة مشاركة عدد من الأركان الاستشارية والتعريفية لمشاركي وحضور الندوة، تزامنا مع اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار ( الصحة النفسية حق إنساني عالمي).

وأوضحت الأمانة أن إقامة الندوة يأتي من منطلق تفعيل مبادرة ( وثبة التغيير ) الهادفة إلى تطوير القِوَى العاملة وتعزيز الصحة النفسية للموظفين من خلال ممارسة أنماط صحية وسلوكية سليمة والابتعاد عن مهددات الصحة النفسية في ظل بيئة محفزة وداعمة.

وتمشيًا مع رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من اهتمام بتطوير الموارد البشرية لرفع كفاءتها وإنتاجيتها في العمل، وصولًا إلى مجتمع حيوي متفائل وأفراده يشعرون بالسعادة.

فيما أكدت مشرفة إدارة التغيير في بلدية الهفوف مروى المنصور على أن تنفيذ أمانة الأحساء الندوات التثقيفية وبرامج الصحة النفسية في بيئة العمل يُمثل أولوية قصوى وضرورة من شأنها أن تُساهم في زيادة الإنتاجية ورفاهية المجتمع ككل، فالموظف بحاجة إلى وثبة ليُغير بها حياته وحياة الآخرين من حوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>