احدث الأخبار

“درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه

يستمر ليومين.. جامعة الملك فيصل تشارك في المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 13

التعليقات: 0
يستمر ليومين.. جامعة الملك فيصل تشارك في المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 13
https://wahhnews.com/?p=38415
يستمر ليومين.. جامعة الملك فيصل تشارك في المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 13
الواحة نيوز

تشارك جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء بالمنتدى السعودي للأبنية الخضراء 13، الذي انطلق اليوم؛ ويستمر ليومين؛ بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض، حيث تمثل الجامعة أحد الشركاء الرئيسين للمنتدى.
وأكد معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد العوهلي في كلمته خلال افتتاح المنتدى على الدور المحوري المأمول من مؤسسات التعليم لتحقيق الاستدامة المطلوبة في ظل رعاية وتوجيهات ومبادرات القيادة الرشيدة الداعمة للبيئة وتعزيز استدامتها، مبينا أن خطة جامعة الملك فيصل الخضراء النابعة من هويتها المؤسسية تطمح للعمل جنبًا إلى جنب مع أصحاب المصلحة الوطنية والمجتمعات العالمية، متخذة منهج التشارك في إعداد وتنفيذ برامج التعليم والتدريب المستمر التوعوية والتثقيفية مع منسوبيها وطلبتها وأفراد المجتمع البيئي المحيط بها، وذلك بتطبيق وتعزيز سياسات علمية تسهم في تعظيم الأثر البيئي للمدينة الجامعية والبيئة المحيطة بها، والعمل على تنمية وتفعيل وسائل الاتصال والتوعية العامة بالتنمية المستدامة.
يذكر أن المنتدى يهدف لتعزيز الترابط المشترك بين الإنسان والمكان في المباني والأحياء والمدن وتحفيز جهود معالجة كل التحديات لتحقيق الاستثمار الأمثل لحلول “الأبنية الخضراء” وصولا إلى تحقيق الانبعاثات الصفرية للكربون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>