احدث الأخبار

 نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي

“تعليم الشرقية” ينظم ورشة عمل لتطوير عمليات التدريب والابتعاث

التعليقات: 0
“تعليم الشرقية” ينظم ورشة عمل لتطوير عمليات التدريب والابتعاث
https://wahhnews.com/?p=38324
“تعليم الشرقية” ينظم ورشة عمل لتطوير عمليات التدريب والابتعاث
الواحة نيوز

نظمت إدارة التدريب والابتعاث بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية اليوم, ورش عمل لمراجعة وتطوير عمليات التدريب التربوي، لنحو 20 مشرفاً للتدريب بالمنطقة الشرقية.
وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي سعيد الباحص، أن ورشة العمل جاءت استجابة لجهود التطوير المستمرة التي تشهدها إدارة التعليم, مشيراً إلى أن الورشة استعرضت المقترحات التي قدمها مشرفو التدريب في المكاتب وانعكاساتها على الميدان التربوي, وناقشت التقرير الإحصائي النصفي للفصل الدراسي الأول وبرامج المسارات الثانوية، لافتاً الانتباه إلى أن تحكيم واعتماد الحقائب التدريبية نوقش بتوسع للوصول للاعتماد المهني الصحيح.
من جهة أخرى, دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، خدمة الواتساب التفاعلي “سهلناها”, حيث أطلقت إدارتا التدريب والابتعاث بقطاعيها “البنين والبنات” بتعليم المنطقة مبادراته وذلك ضمن خطتهما التطويرية لتجسير العلاقة مع المستفيدين من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية من خلال خدمة الواتساب التفاعلي الذي يقدم جميع الخدمات ويجيب على جميع الاستفسارات المتعلقة بإدارتي التدريب والابتعاث، وعلى مدار الـ 24 ساعة.
ويمكن للمستفيدين من الخدمات التي تقدمهما إدارتا التدريب والابتعاث التواصل عبر خدمة الواتساب على الرقم 0550532777 فضلاً عن إمكانية تلقي كافة الردود والإجابات بشكلٍ آلي ومباشر دون عناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>