أمانة المنطقة الشرقية تحصل على شهادتي “آيزو”

التعليقات: 0
أمانة المنطقة الشرقية تحصل على شهادتي “آيزو”
https://wahhnews.com/?p=38142
أمانة المنطقة الشرقية تحصل على شهادتي “آيزو”
محمود عبد العظيم

نجحت أمانة المنطقة الشرقية، في الحصول على شهادتي “آيزو” بعد تطبيقها المعايير العالمية في الجودة، ونظير برامجها في الحوكمة لرفع مستوى الخدمات والمشروعات.

وبينت أمانة المنطقة الشرقية، أن بلدية مدينة الظهران حصلت على شهادة المنح الآيزو (ISO 9001:2015) من قبل “منح العربية”، بعد إتمام البلدية إجراءات التدقيق والتوثيق الإداري لجميع العمليات المرتبطة بإدارات البلدية ومناقشة هيكلة أعمالها.

وأضافت الأمانة، أن بلدية مدينة الظهران حصلت على شهادة المنح الآيزو (ISO 9001:2015)، بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة؛ وذلك بهدف تطبيق أعلى المعايير العالمية في إدارة الجودة وأفضل الممارسات المتبعة محلياً ودولياً، وتلبية احتياجات المستفيد بفعالية.

من جانبه، أكد أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، أن هاتين الشهادتين تأتيان ضمن سلسلة من النجاحات التي حققتها الأمانة مؤخرًا في ظل توظيف جميع الفرص ونقاط القوة لتوجيه جمع الموارد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للأمانة.

.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>