احدث الأخبار

بمشاركة 98 مدير مدرسة.. تعليم الشرقية ينظم لقاءه السنوي لمديري المدارس الأهلية

التعليقات: 0
بمشاركة 98 مدير مدرسة.. تعليم الشرقية ينظم لقاءه السنوي لمديري المدارس الأهلية
https://wahhnews.com/?p=37937
بمشاركة 98 مدير مدرسة.. تعليم الشرقية ينظم لقاءه السنوي لمديري المدارس الأهلية
الواحة نيوز

نظمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في مكتب التعليم الأهلي اليوم، لقاءها السنوي لمديري المدارس الأهلية في مسرح مبنى تعليم المنطقة بالدمام، وذلك بمشاركة 98 مدير مدرسة أهلية.

ويهدف اللقاء إلى إثراء المعارف والمهارات التي تساند وتسهم في أداء مدير المدرسة الأهلية وتجويد عمله، ونقل الخبرات بين المشاركين والتعريف بآلية التقييم السنوي للمدرسة الأهلية وكذلك الرسوم الدراسية وتصنيف المدارس الأهلية في الاختبارات المدرسية بالإضافة إلى الزيارة الإشرافية وملف التعليم الأهلي، والمهام والمسؤوليات لكلٍ من مالك المدرسة ومديرها والعلاقة بينهما.

وسلط اللقاء الضوء على عدة جوانب تقع على عاتق مدير المدرسة ومنها الانضباط المدرسي وما له من أهمية ومؤشر على أداء المدرسة، ومتابعة التحصيل الدراسي للطلاب، بالإضافة إلى متابعة سلوكيات الطلاب والحرص على توجيههم إلى الطريق السليم، وكذلك تحديث البيانات باستمرار في نظام نور وخاصة تلك التي تسهم في تقييم مؤشر الأداء وتعد مصدر الاحصائيات عند جهة الإشراف.

و في نهاية اللقاء تم فتح المناقشة مع المشاركين في حوار مفتوح.

من جانب آخر يحتفي تعليم الشرقية غداً، باليوم العالمي للمعلم .. تحت شعار ” المعلمون الذين نحتاجهم للتعليم الذي نريده “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>