احدث الأخبار

تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة

عاجل| إعادة مباراة الاتحاد وسباهان.. التفاصيل كاملة

التعليقات: 0
عاجل| إعادة مباراة الاتحاد وسباهان.. التفاصيل كاملة
https://wahhnews.com/?p=37913
عاجل| إعادة مباراة الاتحاد وسباهان.. التفاصيل كاملة
محمود عبد العظيم

أعلن حسين أمير عبد اللهيان وزير خارجية دولة إيران، أنه تقرر إعادة مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بعد الأزمة الأخيرة.

تصريح وزير الخارجية الإيراني

وقال حسين أمير وزير الخارجية الإيراني في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: “اتفقنا مع السعودية على إعادة مباراة الاتحاد أمام سباهان في وقت لاحق، خلال الأيام المقبلة، اتفقنا على عدم السماح للرياضة بأن تكون أداة للسياسة.. علاقتنا جيدة معهم وكنت على تواصل دائم مع وزير الخارجية السعودي أثناء تعطل المباراة”.

وكانت قد شهدت المباراة مغادرة لاعبي فريق اتحاد جدة الملعب ورفضهم خوض اللقاء؛ بسبب وجود تمثال قاسم سليماني في أرضية الملعب.

بيان نادي الاتحاد

وكان قد أصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا قال فيه:

“یود نادي الاتحاد الإيضاح أنه بعد وصوله يوم الاثنين للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان الإيراني، تم إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد وبإمكان الفريق مغادرة الملعب”.

وأضاف: “وفقًا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب متجهة للمطار، ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القرار ويدعو الاتحاد الاسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح، وفي هذا الإطار يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>