احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

أمير الشرقية يرأس اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرأس اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
https://wahhnews.com/?p=37654
أمير الشرقية يرأس اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
الواحة نيوز

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بحضور أعضاء المجلس .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة –ايدها الله- في تطوير البنية التحتية التقنية والتي تساهم في سهولة تقديم الخدمات للمستفيدين والتواصل بشكل فعال في وقت قصير ودون عناء ، كما أكد سموه على أهمية تعامل الجهات الخدمية مع ملاحظات المستفيدين وحلها في وقت قصير والحرص على دراسة كل ما يصدر من ملاحظات المستفيدين عبر قنوات التواصل .

وأوضح صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بإمارة المنطقة أن المشروع يهتم بالجودة وتحسين الأداء انطلاقاً من الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المشروع والأجهزة الحكومية والعامة بالمنطقة، بالتركيز على رفع مستوى الرضا بين أوساط المواطنين والمقيمين عن الخدمات المقدمة لهم.

ورفع سمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة على متابعتهما المستمرة وحرصهما على تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين ودعمهما اللامحدود لتوفير احدث الوسائل التقنية .

حضر الاجتماع معالي المهندس فهد الجبير أمين المنطقة الشرقية ومعالي الدكتور عبدالله الربيش رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والدكتور خالد الفلاح والأستاذ أحمد العبثاني مدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس بالمنطقة الشرقية والمهندس جميل البقعاوي والدكتور محمد البخيتي نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للاستشارات والدراسات والأستاذ سعد القحطاني مدير معهد الإدارة بمنطقة عسير والمهندس عدنان المنصور أمين مجلس المشروع والأستاذ عبدالعزيز الغامدي الرئيس التنفيذي للمشروع.

يذكر أن مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين هو أحد مبادرات إمارة المنطقة الشرقية، وقد ساهم المشروع في قياس رضا المستفيدين من خدمات (162) جهاز حكومي والتي تزامن معها تنفيذ أكثر من (64) ورشة عمل تم على أثرها إعداد (193) تقرير وعدداً من الأدلة الإجرائية، تخللها تصميم مجموعة مختلفة من الاستبانات وفقاً لطبيعة الخدمات التي يقدمها الجهاز متضمنة استبانات باللغتين العربية والإنجليزية طبقاً للمستفيدين من خدمات الجهاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>