احدث الأخبار

بسبب مخالفات لنظام البيئة.. دوريات المجاهدين بالشرقية تضبط (3) مخالفين خلال اجتماعه.. أمين الشرقية ينوه إلى سعي الأمانة للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية 28 فريقًا يتنافسون لتحقيق لقب بطولة سمو محافظ الأحساء للجهات الحكومية جمعية إكرام الموتى‬⁩ تكرم اثنين من أعضاء مجلس إدارتها السابقين وزارة الخارجية تعلن 112 وظيفة شاغرة في العديد من التخصصات أمانة الشرقية توقّع مذكرة تفاهم لدعم استثمارات القطاع غير الربحي أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية والعالمية المتميزة على مستوى المملكة أمانة المنطقة الشرقية تعلن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران – بقيق بدعم من محافظ الأحساء.. تجمع الأحساء الصحي وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون لتشغيل المستشفى الجامعي دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” بمناسبة تعيينه.. ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم يلاقي أوزباكستان في دور الـ 8

التعليقات: 0
المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم يلاقي أوزباكستان في دور الـ 8
https://wahhnews.com/?p=37592
المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم يلاقي أوزباكستان في دور الـ 8
الواحة نيوز

يبحث المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، عن خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي مسابقة كرة القدم، وذلك عندما يلتقي نظيره الأوزباكستاني في دور الـ 8 عند الساعة الثالثة من عصر يوم غد ، على ملعب مركز هوانغ لونغ الرياضي في هوتشو.

وأجرى المدرب السعودي سعد الشهري، حصة تدريبية اليوم، اشتملت على إحماء عام، والتمرين على الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، ومران على الركلات الترجيحية، ومران تكتيكي على البناء من الخلف، بمشاركة جميع اللاعبين.
وكان الأخضر قد تأهل لربع النهائي، عقب فوزه على الهند بثنائية نظيفة.

واختتم المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية، مشاركته بالدورة، عقب خسارة لاعبيه أيمن عبدالجواد، وتركي العنزي، وناصر الدعجاني، ومعتز خليل، ومالك اللهيب، وبدر الراشدي، في دور ربع النهائي للعبة (DOTA2) للفرق أمام المنتخب الهندي بنتيجة 0 – 2.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>