احدث الأخبار

“أتلاد” تنقل الموروث الأحسائي للأطفال وتطرب الحضور بجلسة غنائية لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة إدارية وهندسية بفروع شركة معادن ما هي أهمية ومزايا أيقونة السوق العقاري؟.. منصة سكني توضح 5 أسباب لتلقِّي لقاح الإنفلونزا الموسمية بداية من اليوم.. هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة حتى الثلاثاء المقبل للمرة الأولى.. الذهب يرتفع فوق مستوى 2700 دولار للأوقية القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم على 3 برامج تدريبية بداية من الغد.. إغلاق تقاطع الظهران بالقرب من بلدة المطيرفي والمؤدي إلى الحرس الوطني بتوجيه من سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة تمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها لمدة (6) أشهر منها المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة في شركة أحمد الموسى للاستشارات الهندسية بعدد من الأماكن

حساب المواطن يذكر: مكافأة الطلاب من الدخل الذي يجب الإفصاح عنه

التعليقات: 0
حساب المواطن يذكر: مكافأة الطلاب من الدخل الذي يجب الإفصاح عنه
https://wahhnews.com/?p=37448
حساب المواطن يذكر: مكافأة الطلاب من الدخل الذي يجب الإفصاح عنه
محمود عبد العظيم

ذكر برنامج حساب المواطن، المستفدين، بأن مكافأة الطلاب تعتبر من الدخل الذي يجب الإفصاح عنه، خلال رد خدمة المستفيدين التابعة لحساب المواطن عبر حسابها بمنصة “إكس”.

حيث سأل أحد المستخدمين على المنصة يقول: “أحد أبنائي التابعين استلم هذا الشهر مكافأة من الجامعة لأول مره فهل يلزم إضافة المكافأة كدعم أو دخل للتابع؟”.

من جانبها ردت خدمة المستفيدين: “إن مكافأة الطلاب تعتبر من ضمن الدخل ولابد من الإفصاح عنها، وذلك باختيار الحالة الوظيفية “طالب”، فيما يكون نوع الدخل “غير ذلك، ومصدر الدخل “برنامج دعم حكومي”، وسيتم احتسابها من ضمن الدخل”.

وأوضحت أنه يتم الإفصاح عن دخل التابع في حساب رب الأسرة، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية عبر (هنا).

وفي وقت سابق، أعلن برنامج حساب المواطن، أنه تم إيداع 3.7 مليارات ريال مخصّص دعم شهر سبتمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين معايير الاستحقاق في الدفعة السبعين، 11.3 مليون مستفيد وتابع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>