احدث الأخبار

نيابة عن الملك سلمان.. ولي العهد يشرف المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين  “المراح التطوعي” يحتفل بنجاح موسم رمضان ويكرم المتطوعين حضور إعلامي كبير في ختام أغلى الكؤوس بالجوهرة المُشعة “الأمر بالمعروف”: خطة طوارئ لتشغيل جميع المراكز الميدانية والتوعوية في حج هذا العام منها الشرقية.. “هيئة العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية مشتركة خلال شهر مايو على 3 مناطق بالصور.. أنوار الفضول يُتوَّج ببطولة القادسية 21 “أم البطولات” لموسم 1445 هـ بالصور.. انطلاق الحملة الـ 13 للتبرع بالدم بالعيون الخيرية تحت شعار “من الكرم التبرع بالدم” توقيع عقد أقراض بنك التنمية الاجتماعية مع الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالعيون “المري” يرزق بمولود اسماه “عبدالهادي” بعد إعلان شركة سعودية تقليص العمل إلى 4 أيام أسبوعيًا.. فوائد كبيرة وزيادة إنتاجية “كورنيش الخُبر” وجهة سياحية مثالية للترفيه في المنطقة الشرقية عبدالرحمن السهلي يحصل على الدكتوراة

القبض على (3) مواطنين لترويج المخدرات وإحباط تهريب (29,700) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي

التعليقات: 0
القبض على (3) مواطنين لترويج المخدرات وإحباط تهريب (29,700) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي
https://wahhnews.com/?p=37082
القبض على (3) مواطنين لترويج المخدرات وإحباط تهريب (29,700) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي
الواحة نيوز

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية، لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير محاولة تهريب (29,700) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>