احدث الأخبار

إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي مداهمة الفجر تقود”التجارة” لضبط عمالة تزور تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت

تحت شعار “نحلم ونحقق”.. ‏جامعة الملك فيصل تحتفي ‏باليوم الوطني السعودي الـ 93 (صور)

التعليقات: 0
تحت شعار “نحلم ونحقق”.. ‏جامعة الملك فيصل تحتفي ‏باليوم الوطني السعودي الـ 93 (صور)
https://wahhnews.com/?p=37072
تحت شعار “نحلم ونحقق”.. ‏جامعة الملك فيصل تحتفي ‏باليوم الوطني السعودي الـ 93 (صور)
الواحة نيوز

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أقامت جامعة الملك فيصل مساء يوم الإثنين 10-3-1445هـ احتفالا كبيرًا بمناسبة اليوم الوطني 93 تحت شعار (نحلم ونحقق)، حضره عدد من المسؤولين في محافظة الأحساء والجامعة وجمع من منسوبي الجامعة وطلبتها، وضيوف الجامعة من الإعلاميين والمجتمع بقاعة الاحتفالات الكبرى.

‏ورفع معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي في كلمته التي ألقاها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله تعالى- وللقيادة الرشيدة، والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الخالدة في ذاكرة كل مواطن، والمنقوشة في سجلات الأمجاد، مبينًا أنه ومنذ أن خفقت راية التوحيد في صروح ربوع هذه البلاد العزيزة بقيادة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – انطلقت مواكب العلم محفوفة بالرعاية والدعم من لدن ولاة الأمر، لينبثق ضياء المعرفة في كل أنحاء الوطن باتساع جغرافيته الممتدة، ويشع نور العلم في كل مدينة وقرية وبيت، وما هذه المدن التعليمية الجامعية، وآلاف المدارس إلا شواهد على هذه الرعاية، والدعم، والوعي بأن منجزات الوطن التنموية لا يصنعها إلا أبناؤه وبناته الأوفياء في ظل تكوينهم وتأهيلهم معرفيا ومهنيا.

‏وأضاف معاليه: إن ما تحقق بفضل الله تعالى في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله تعالى – من منجزات متوالية لأهداف رؤية المملكة 2030 ، وما تحقق بشكل خاص لقطاع التعليم في ضوئها من تحول وتطوير ، ونقلة نوعية أثمر ذلك تفوقا وتقدما مشهودا في منافسات ومعايير وتصنيفات الهيئات والمؤسسات العالمية، مما جعلها في مصاف الدول المتقدمة في مجال التعليم.

‏وتابع معاليه قائلا: إن جامعة الملك فيصل وفي ظل هذه الرعاية الكريمة حققت منجزات عدة منذ أن أطلقت هويتها المؤسسية التنموية الرامية إلى المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، والتي أصبحت – ولله الحمد – أحد محاور التوجهات الوطنية الأربعة للبحث والابتكار والتطوير التي أعلن عنها سمو ولي العهد -حفظه الله- ، حيث تجسدت هويتها بفاعلية في وظائفها الأساسية، وأسهمت كل قطاعاتها في تحقيق تطلعاتها بما يتوافق مع تخصصاتها، لينعكس هذا العطاء المنسجم إلى مكتسبات في كل المجالات.

‏هذا وقد تضمن برنامج الاحتفال فيلمًا وثائقيا عن تاريخ المملكة العربية السعودية وقصيدة وطنية وعرضا تفاعليا مسرحيا والأوبريت الوطني إلى جانب العرضة السعودية التي شارك فيها قيادات الجامعة وضيوفها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>