احدث الأخبار

أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي “التجارة” تضبط عمالة مخالفة تمارس الغش بتزوير تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة

الوطن يفاخر بأبنائه وبناته المتفوقين في “عرس الوطن”باحتفالات الأحساء

التعليقات: 0
الوطن يفاخر بأبنائه وبناته المتفوقين في “عرس الوطن”باحتفالات الأحساء
https://wahhnews.com/?p=36794
الوطن يفاخر بأبنائه وبناته المتفوقين في “عرس الوطن”باحتفالات الأحساء
الواحة نيوز

لأنه وطنٌ قام على تقدير رجالاته وأبنائه وبناته في كل مناسبة وطنية، لم تجد غرفة الأحساء التجارية مناسبة أهم من اليوم الوطني لتفاخر بأبناء وبنات الوطن من الطلاب والطالبات المتفوقين لتكريمهم أمام حشد كبير من الحضور من الآباء والأمهات ضمن احتفالات الأحساء باليوم الوطني الـ 93 التي تنظمها محافظة الأحساء بالتعاون مع عدة جهات في المحافظة، حيث احتفت بـ 11 طالباً وطالبة من أبناء المحافظة الذين حققوا إنجازات وجوائز عالمية خلال العام 2023 ، وكذلك بعض الطلاب الذين حققوا منجزات رياضية دولية.

وقد وجدت الاحتفالية الكبيرة بالمتميزين ردود فعل واسعة من المجتمع المحلي عبرت عن شكرها لهذه المبادرة التي تعكس مدى اهتمام المسئولين بالجانب العلمي لأبناء الأحساء وتكريمهم وفي افتتاحية الاحتفالية عبر رئيس الغرفة عن سعادته بتكريم هذه النخبة من الطلاب والطالبات، مستحضرا الإنجازات التي تحققها بلادنا الغالية ومشاريع التنمية والتطور اللذين نعيشهما في كافة المجالات، حتى أصبحت بلادنا محط أنظار العالم.

وعبر مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى عن شكره الكبير لهذه المبادرة من غرفة الأحساء وللجنة العليا في المحافظة لتكريم هذه الكوكبة من الطلاب والطالبات الذين شرفوا وطنهم على الصعيد الدولي، واصافاً هذا التكريم بأنه تكريم لكل سعودي وسعودية، ويعكس مدى الوعي والاهتمام والتقدير للمتفوقين والمتفوقات من قبل قيادة ومسئولي هذه الدولة المباركة.

وشمل التكريم في آيسف 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية وهم: الطالب فيصل المحيش ( المركز الأول في الكيمياء)، وفاطمة العرفج ( الثاني في الكيمياء)، وعبير اليوسف ( الثالث في علم المواد)، ونور الحماد ( الثالث في علوم النبات)، وعبدالله الرشيد ( خامس بطولة العالم في السباحة باليابان)، وزياد الهويش ( حاصل على ذهبية الوثب الطويل في دورة الألعاب العالمية في برلين، والطالب عيسى الموسى( حائز على جائزة الاولمبياد المعلوماتي الدولي)، والطالبة فاطمة الخليفة ( الذهبية في المعرض الدولي للاختراعات)، والطالبة منار الغانم ( حاصلة على فضية المعرض الدولي للاختراعات).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>