“الري” تشارك في مهرجان الأحساء “موطن التمور 2023”

التعليقات: 0
“الري” تشارك في مهرجان الأحساء “موطن التمور 2023”
https://wahhnews.com/?p=36551
“الري” تشارك في مهرجان الأحساء “موطن التمور 2023”
الواحة نيوز

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء تشارك المؤسسة العامة للري – في مهرجان الأحساء موطن التمور (بيع التمور بالتجزئة) – في نسخته الثانية للعام 2023م وذلك في مقر سوق الخضار المركزي بالأحساء خلال الفترة 20-26 سبتمبر 2023؛ حيث تقيم المؤسسة جناحاً للتعريف بمنصة ري والخدمات المقدمة من المؤسسة لزوار المهرجان، وللإجابة على الاستفسارات المتنوعة عن أنشطة المؤسسة وما يتعلق بري النخيل والمزروعات، إضافة إلى تقديم الإرشادات المائية المتنوعة في هذا الجانب.

الجدير بالذكر أن هذا المهرجان من تنظيم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلاً بمكتب الوزارة بمحافظة الأحساء، ويشارك في أركانه مجموعة مختارة من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة وعدد من مزارعي المحافظة والأسر المنتجة.

ويهدف المهرجان الذي يستمر لمدة 7 أيام إلى تسويق أنواع التمور المحلية ودعم المنتجات الزراعية وخلق فرص تسويقية بين المزارعين والمستهلكين بشكل مباشر ليكون داعماً لانطلاق موسم صرام تمور الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>