“سكني” يكشف عن تفاصيل القسط الميسر.. يطبق على المشرعات تحت الإنشاء فقط

التعليقات: 0
“سكني” يكشف عن تفاصيل القسط الميسر.. يطبق على المشرعات تحت الإنشاء فقط
https://wahhnews.com/?p=36340
“سكني” يكشف عن تفاصيل القسط الميسر.. يطبق على المشرعات تحت الإنشاء فقط
الواحة نيوز

كشف برنامَج سكني عن تفاصيل القسط الميسر، والذي يهدف إلى رفع نسبة تملك الأسر السُّعُودية، حيث يتم تقديم خَصْم إضافي لأسعار الوحدات تحت الإنشاء وفق شروط محددة وبقسط تمويل ميسر.

وأوضح برنامَج سكني خلال رده على بعض الأسئلة الشائعة الخاصة بالقسط الميسر، أن القسط الميسر يهدف إلى تقديم دعم إضافي لمستحقي الدعم السكني عبر تخفيض قيمة الوحدة السكنية إلى 100 ألف ريال بحد أقصى، على ألا يتجاوز صافي دخل المستفيد 7000 ريال.

وأشار إلى أنه يمكن الاستفادة من القسط الميسر على عدد من مشروعات البيع على الخارطة، بواسطة التوجه مباشرة إلى مركز سكني الشامل، لافتًا إلى أنه يمكن الاطلاع على المشروعات المتاحة للقسط الميسر عبر صفحة المنتج في منصة سكني.

وأكد أن تقديم الدعم يكون لمستفيدي برنامج الدعم السكني الذين لا يقل راتبهم الشهري عن 3000 ريال ولا يتجاوز صافي 7000 ريال.

ولفت البرنامج إلى أن من أهم مميزات القسط الميسر هي أن الدعم يطبق لوحدات مشروعات تحت الإنشاء فقط، ويبدأ القسط الشهري الميسر من 850 ريالًا، كما يمكن الاستفادة من برنامج الضمانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>