احدث الأخبار

الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم لقب ممتاز اليد.. والصفا يتغلب على النور جديد مشاريع الأحساء.. أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة  ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية

في اليوم الوطني 93

من بينها الأحساء.. ‫الصقور السعودية‬⁩ تقدم عروضًا جوية في سماء 14 مدينة بالمملكة

التعليقات: 0
من بينها الأحساء.. ‫الصقور السعودية‬⁩ تقدم عروضًا جوية في سماء 14 مدينة بالمملكة
https://wahhnews.com/?p=36108
من بينها الأحساء.. ‫الصقور السعودية‬⁩ تقدم عروضًا جوية في سماء 14 مدينة بالمملكة
الواحة نيوز

تشارك وزارة الدفاع بحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الـ 93، في مقدمتها العروض الجوية والبحرية التي ستقام في عدد من مناطق المملكة.

وتنفذ القوات الجوية الملكية السعودية عروضًا جوية بطائرات «تايفون»، و «ف – 15 إس»، و «تورنيدو»، و «ف – 15 سي» في 14 مدينة، هي: الرياض، جدة، الدمام، الظهران، الجوف، الجبيل، الأحساء، الطائف، الباحة، تبوك، أبها، خميس مشيط، والخبر».

ويقدم فريق ⁧‫الصقور السعودية‬⁩ تشكيلات وعروضًا جوية في سماء عدد من مدن المملكة احتفاءً باليوم الوطني،

وتشارك القوات البحرية الملكية السعودية في فعاليات اليوم الوطني، بمسيرات وعروض بحرية في الأسطولين الشرقي والغربي. ومسيرة لدراجي القوات البحرية بالرياض.

وفي الواجهة البحرية في جدة، تُنفذ القوات البحرية، استعراضًا بالقطع البحرية، واستعراض زوارق مجموعة الأمن البحرية الخاصة، وعرض جوي بالطائرات العامودية، بالإضافة إلى عرض عسكري، ومسيرة بالعربات العسكرية وأخرى للمشاة والدراجين، واستعراض خيّالة، فيما تنظم معرضًا للأسلحة والمعدات.

كما تُنفذ في شاطئ الفناتير في الجبيل، استعراضات بالزوارق البحرية وفصيل المهارات العسكرية، وفرضية لغارة برمائية لتطهير مبنى، وعرض جوي بالطائرات العامودية، وقفز حر بالعلم السعودي، ومسيرة بالعربات العسكرية وأخرى للدراجين، إضافةً إلى معرض للأسلحة والآليات والمعدات العسكرية، وعروضًا للألوان الشعبية، وفعاليات خاصة بالأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>