احدث الأخبار

تعرف على غرامة إتلاف ألعاب الأطفال بالحدائق العامة

التعليقات: 0
تعرف على غرامة إتلاف ألعاب الأطفال بالحدائق العامة
https://wahhnews.com/?p=36062
تعرف على غرامة إتلاف ألعاب الأطفال بالحدائق العامة
محمود عبد العظيم

وحددت وزارة الشؤون البلدية والقروية غرامة إتلاف ألعاب الأطفال أو مقاعد الجلوس أو الأكشاك أو الأرصفة أو الأسوار في الحدائق والساحات العامة، في إطار ما تسعى إليه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من تعزيز الامتثال للأنظمة والتشريعات البلدية للارتقاء بمستوى الخِدْمَات والحد من مظاهر التشوه البصري.

حيث تسعى إلى تحديث جدول المخالفات والجزاءات البلدية بما يحقق الامتثال، وبينت أن المخالفات السابقة، لتكون ضمن مخالفات إتلاف الممتلكات العامة وحددت غرامتها بـ 1000 ريال.

كما حددت غرامة إتلاف المزروعات والنباتات والأشجار في الحدائق والساحات العامة بـ1000 ريال، ومن ضمن المخالفات أيضًا الكتابة على جدران المباني أو على واجهات المحلات في الشوارع.

وبينت أن نزع الحشائش والأشجار، أو إتلاف أقفاص حماية الأشجار الصغيرة، أو العبث بالحدائق العامة أو الساحات البلدية أو إتلاف النخيل والأشجار أو شبكات الري بأي وسيلة كانت 10000 ريال.

وتعرف الممتلكات العامة بأنّها جميع المرافق والمؤسسات المملوكة من قبل الحكومة لا الأفراد أو القطاعات الخاصة، التي خُصّصت لخدمة المجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>