تجمع الشرقية الصحي يعلن تمديد أوقات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية في 3 مناطق

التعليقات: 0
تجمع الشرقية الصحي يعلن تمديد أوقات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية في 3 مناطق
https://wahhnews.com/?p=35666
تجمع الشرقية الصحي يعلن تمديد أوقات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية في 3 مناطق
الواحة نيوز

أعلن تجمع الشرقية الصحي عن تمديد ساعات العمل لمراكز الرعاية الصحية الأولية في شبكة الدمام الصحية وشبكة الخبر الصحية وشبكة الجبيل الصحية، وذلك ضمن المرحلة الثانية لمشروع سهولة وتحسين وصول الخدمة للمستفيد.

وشملت شبكة الدمام الصحية على مراكز الرعاية الصحية الأولية 22 مركزاً من 8 صباحًا إلى 9 مساءً، مركز صحي المزروعية، ومركز صحي الضاحية، ومركز صحي المنار، ومركز صحي الشفاء، ومركز صحي الخليج، ومركز صحي المحمدية، ومركز صحي العزيزية، ومركز صحي طيبة، ومركز صحي القادسية، ومركز صحي المباركية، ومركز صحي العدامة، ومركز صحي النور، ومركز صحي أحد الغربي، ومركز صحي الندى، ومركز صحي الروضة، ومركز صحي، وبدر الغربي 2، ومركز صحي إسكان الدمام، ومركز صحي حي الأثير، والمراكز العامة على مدار 24 ساعة، ومركز صحي بدر، ومركز صحي غرناطة، ومراكز الرعاية الشاملة مركز صحي الجامعيين، ومركز صحي الفيصلية.

كما شملت شبكة الخبر الصحية على الرعاية العاجلة في مبنى العيادات التخصصية المبنى رقم 1 في العقربية، من الأحد إلى الخميس من 4:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا، والرعاية الممتدة في مركز صحي الجسر ومركز صحي الدوحة من الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً، عن طريق المواعيد المجدولة في تطبيق صحتي.

وشملت شبكة الجبيل الصحية على مركز صحي ابن سيناء عيادة طب الأسرة من 8 صباحًا إلى 9:00 مساءً، ومركز صحي الرازي عيادة طب الأسرة من 8 صباحًا إلى 9:00 مساءً، والرعاية العاجلة من 8 صباحًا إلى 12:00 صباحًا.
الجدير بالذكر أن ذلك يأتي بهدف تحسين وتسهيل وصول خدمات الرعاية الصحية وتأثيرها المباشر على جودة التحول الصحي تحقيقًا لرؤية المملكة 2023م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>