احدث الأخبار

توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي دهس آخر بالسيارة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء جمعية كنف الخيرية أكد على متابعة احتياجات المواطنين.. محافظ الأحساء يرأس المجلس المحلي للمحافظة خلال استقباله لرجال أعمال.. أمير الشرقية يطلع على مبادرة تنموية تواكب مقومات المنطقة في أول 5 دقائق.. “عش بصحة” تكشف أثر التدخين السلبي على المحيطين صحة الشرقية تنصح بـ 12 تمرينًا مفيدًا.. يمكن ممارستها خلال جلوسك بمكتبك أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأبناء سليمان بن محمد الرشيد في وفاة “والدتهم” “الحج”: ابتعدوا عن الإعلانات المشبوهة وتعاملوا مع الجهات الرسمية

لتدريب 400 موجه ومنسّق صحي.. تعليم الشرقية يعقد اجتماعًا مع هيئة الهلال الأحمر

التعليقات: 0
لتدريب 400 موجه ومنسّق صحي.. تعليم الشرقية يعقد اجتماعًا مع هيئة الهلال الأحمر
https://wahhnews.com/?p=34825
لتدريب 400 موجه ومنسّق صحي.. تعليم الشرقية يعقد اجتماعًا مع هيئة الهلال الأحمر
الواحة نيوز

عقدت إدارة تعليم المنطقة الشرقية اليوم، الاجتماع التنسيقي لتدريب جميع المشرفين والموجهين والمنسقين الصحيين في مدارس البنين والبنات بالمنطقة، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بإدارة التدريب والتثقيف المجتمعي.
وتناول الاجتماع آليات تدريب 3 فئات من المتخصصين بالصحة المدرسية في المدارس والمكاتب في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية .
وستوفر هيئة الهلال الأحمر السعودي نحو 14 دورة تدريبية في مقر الهيئة بالدمام ومكاتب التعليم مستهدفة أكثر من 400 مستفيد لضمان تحقيق مستهدفات البرنامج، وستكون البرامج التدريبية على مدى يومين لكل دورة تدريبية مركزة على الجانب التطبيقي والعملي اعتباراً من مطلع الأسبوع المقبل.
من جانب آخر، عقدت إدارة التربية الخاصة بتعليم الشرقية أمس، اللقاء التربوي الأول للمعلمين المنقولين حديثاً للمنطقة الشرقية، بحضور 39 معلماً في قاعة التدريب بمعهد التربية الفكرية والتوحد بالدمام .
واستعرض اللقاء مهام وواجبات معلم التربية الخاصة في تطوير العملية التعليمية ودوره الفني داخل الصف وخارجه في تأهيل الطلاب وفق المرحلة العمرية للطلبة والخطط الدراسية والمهارات والمواد الدراسية المطورة وأهمية البرنامج التربوي الفردي والخطط التربوية والتعليمية المعتمدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>