من تعليم الأحساء.. تسعة طلاب من مدرسة واحدة وطالبة في ضيافة أمير الشرقية

التعليقات: 4
من تعليم الأحساء.. تسعة طلاب من مدرسة واحدة وطالبة في ضيافة أمير الشرقية
https://wahhnews.com/?p=34191
من تعليم الأحساء.. تسعة طلاب من مدرسة واحدة وطالبة في ضيافة أمير الشرقية
خالد عبدالله

‏استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ‏⁧‫أمير المنطقة الشرقية‬⁩ في مكتب سموه بديوان الإمارة الأربعاء في السابع من شهر صفر الجاري طلاب وطالبات من المنطقة الشرقية شاركوا في مسابقة المهارات الثقافية على مستوى المملكة وفازوا بمراكز متقدمة في المسابقة التي أطلقتها وزارة التعليم بالشراكة مع وزارة الثقافة والتي أقيمت بمحافظة جدة مؤخراً .

وكان لطلاب الأحساء النصيب الأكبر بالفوز جماعيًا وفرديًا وبالأخص ثانوية عبدالله بن سلام بالمبرز حيث فاز منها تسعة طلاب بمسارين مختلفين ، ثمانية منهم حققوا المركز الأول بمسار المسرح بمسرحية السوق من تأليف وإخراج رائد النشاط بالمدرسة والمشرف على المسابقة فيها، وفوز طالب بالمركز الثالث في مسار الفنون البصرية ، كما حققت طالبة من المرحلة الثانوية بالأحساء المركز الأول على المملكة بمسار الأفلام .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود الحكومة الرشيدة –ايدها الله- في دعم وتطوير شباب وشابات الوطن ليساهموا في رفعة وطنهم ، مهنئاً سموه الطلاب والطالبات من الفائزين من المنطقة الشرقية بهذه المناسبة والتي تدل على تميز التعليم بالمنطقة و تطوره متمنياً سموه للطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح.

‏تجدر الإشارة بأن إدارة تعليم محافظة الأحساء حققت الفوز بثلاث مسارات وهي مسار المسرح فاز به الفريق المسرحي من ثانوية عبدالله بن سلام بالمركز الأول “مشاركة جماعية ” والمكون من الطلاب مصطفى عبدالله البن صالح ،وسعود جلال المريضيف، وعبدالعزيز عبدالله الموسى، وحيدر صبار العمران ، وراكان علي الجريش، ومجتبى عبدالعزيز الحجي ،ومحمد هاني الرضى، وحسن عبدالله الشهاب بمسرحية السوق تأليف وإخراج الأستاذ بسام بن جواد الأحمد ،والفوز بالمركز الثالث بمسار الفنون البصرية “الرسم ” حققه الطالب حمد بن محمد عبادي من نفس المدرسة .

وحققت الطالبة نوف بنت مسفر الجاسم من ثانوية المنصورة المركز الأول في “مسار الأفلام مشاركة فردية ”

‏من جهته رفع مدير مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية الأستاذ فهد العايد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود للمواهب في المنطقة وتشجيعهم المستمر في المسابقات والمحافل المحلية والدولية.

كما وصف الأستاذ بسام الأحمد استضافة أمير الشرقية للطلاب والطالبات بأنها لفتة كريمة من سموه الكريم ، واصفًا هذه البادرة بالغير مستغربة على حكومتنا الرشيدة أيدها الله بدعمها لهؤلاء الفتيان والفتيات المبدعين والمبدعات فهم ثروة وطنية كبيرة تُصان بأيادٍ أمينة وتُوجه من قيادة ملهمة وطامحة.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    جهود مشكورة

  2. ٢
    زائر

    أشكر سمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود للمواهب في المنطقة وتشجيعهم المستمر في المسابقات والمحافل المحلية والدولية.

  3. ١
    زائر أشكر سمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود للمواهب في المنطقة وتشجيعهم المستمر في المسابقات والمحافل المحلية والدولية.

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>