“فتاة الأحساء” و “البر” تسلمان مفاتيح وحدة سكنية لمستفيدة

التعليقات: 0
“فتاة الأحساء” و “البر” تسلمان مفاتيح وحدة سكنية لمستفيدة
https://wahhnews.com/?p=34144
“فتاة الأحساء” و “البر” تسلمان مفاتيح وحدة سكنية لمستفيدة
الواحة نيوز

قامت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بالتعاون مع جمعية البر بتنفيذ اتفاقية تهدف إلى توفير الوحدات السكنية (الجفر) التابعة لوزارة الإسكان للمستفيدات من الضمان الاجتماعي. وفي هذا السياق، تم اختيار المستفيدات الذين يستحقون امتلاك هذه الوحدات وفقًا للشروط المحددة من قبل وزارة الإسكان.

تم تسليم مفاتيح الوحدات السكنية بحضور ممثلين عن الجمعيتين، حيث قامت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بتسليم مفتاح المنزل لإحدى المستفيدات. وأعربت المستفيدة عن سعادتها الكبيرة بامتلاك منزلها الخاص بمبلغ ميسر، وثمنت التعاون الفعّال بين جمعية فتاة الأحساء وجمعية البر في توجيهها ودعمها خلال هذه العملية.

من جهتها، أشارت رئيسة اللجنة الاجتماعية إلى أهمية هذه الاتفاقية وكيف أنها ساعدت الأسر الأكثر حاجة التي تعيش في ظروف صعبة بمنازل الإيجار، من امتلاك منزلهم الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، قدّمت جمعية فتاة الأحساء للمستفيدة الحاصلة على الوحدة السكنية، دعمًا إضافيًا بواسطة توفير أجهزة كهربائية، بهدف تقديم يد العون والدعم العيني لها.

هذه الاتفاقية تجسد التزام الجمعيتين بدعم المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للأفراد بواسطة توفير فرص الإسكان الميسر وتقديم الدعم للمستحقين، مما يظهر روح التعاون والتكافل المجتمعي في مجتمعنا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>