احدث الأخبار

ليلة وفاء لأصحاب العطاء.. ابتدائية أنس بن مالك تحتفل بتقاعد “الصقر والخضيري والدخيل” لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج” كيف تقلل من مخاطر مضاعفات السكري؟.. تعرف على الخطوات شؤون الحرمين” تتيح تطبيق “تنقل” لحجز العربات الكهربائية لضيوف بيت الله الحرام خبير الأرصاد: العرب تعرَّفوا على تفاصيل السماء والأرض أكثر من غيرهم

بالصور.. أمير الشرقية يدشن مبادرة ” الفرز من المصدر ” البيئية

التعليقات: 0
بالصور.. أمير الشرقية يدشن مبادرة ” الفرز من المصدر ” البيئية
https://wahhnews.com/?p=34136
بالصور.. أمير الشرقية يدشن مبادرة ” الفرز من المصدر ” البيئية
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه في ديوان الإمارة اليوم الأربعاء مبادرة ( الفرز من المصدر) والتي اطلقتها جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية ومركز إدارة النفايات .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تساهم في الحفاظ على البيئة واستخدام الطاقة النظيفة والتكامل بين الجهات المختصة للخروج بمخرجات تحقق الأهداف المنشودة بإذن الله .

وقدم المهندس طلال بن سلطان الرشيد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة عرضاً لسمو أمير المنطقة الشرقية عن المبادرة وأهدافها والتأكيد على مبدأ حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية ، وتفعيل برامج المسئولية المجتمعية لدى المصانع والشركات .

ورفع الرشيد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ورعايته لأنشطة وبرامج الجمعية ولكل ما يساهم في الحفاظ على البيئة في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>