احدث الأخبار

شركات التأمين: يحصل الشخص على خصم 60% بالوثيقة في هذه الحالة دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي

هيئة الاتصالات تدعو العموم لتقديم مرئياتهم حول خطة الاستخدام الفضائي للطيف الترددي

التعليقات: 0
هيئة الاتصالات تدعو العموم لتقديم مرئياتهم حول خطة الاستخدام الفضائي للطيف الترددي
https://wahhnews.com/?p=33556
هيئة الاتصالات تدعو العموم لتقديم مرئياتهم حول خطة الاستخدام الفضائي للطيف الترددي
الواحة نيوز

دعت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية العموم لتقديم مرئياتهم حول خطة الاستخدام الفضائي للطيف الترددي، وذلك بهدف تمكين الخدمات الراديوية الفضائية، ودراسة أهم التوجهات والاحتياجات لدى المصنعين والمشغلين والمستخدمين، إضافة إلى ضمان الاستخدام الأمثل للطيف الترددي، وتلبية احتياجات التقنيات الفضائية المبتكرة.
وأوضحت الهيئة ما تتضمنه الخطة من تحليل للوضع الراهن للخدمات الراديوية الفضائية في المملكة، وأبرز التوجهات العالمية في مجال الخدمات الفضائية، والتحديات التي تواجه منظمي الطيف الترددي، كما تضمنت الفرص المستقبلية والتقنيات المساهمة في تطوير خدمات الاتصالات الفضائية وخدمات الفضاء، بالإضافة إلى خطة عمل نشر الوثائق التنظيمية اللازمة لتمكين الخدمات الراديوية الفضائية.
وأكدت الهيئة أن هذه الخطة تأتي انطلاقا من دورها في تنظيم الخدمات الراديوية الفضائية، ورؤيتها المستقبلية حيال توجهات سوق خدمات الاتصالات الفضائية في المملكة. ودعت الهيئة جميع الجهات ذات العلاقة والمهتمين داخل وخارج المملكة إلى تقديم المرئيات والملاحظات والاقتراحات على ما ورد في الخطة، مدعومة بالتفاصيل المطلوبة والمبررات والدراسات التحليلية ودراسات المقارنة المعيارية وغيرها من المعلومات إن وجدت، مشيرة إلى أنه يمكن استقبال المرئيات حتى تاريخ 10 سبتمبر 2023، من خلال:
https://regulations.citc.gov.sa/ar/Pages/PublishedPublicConsultations.aspx#/PublishedPublicConsulationDetails/44.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>