أكاديمية نادي الفضل بالفضول تقيم اليوم الرياضي الترفيهي المفتوح

التعليقات: 0
أكاديمية نادي الفضل بالفضول تقيم اليوم الرياضي الترفيهي المفتوح
https://wahhnews.com/?p=33491
أكاديمية نادي الفضل بالفضول تقيم اليوم الرياضي الترفيهي المفتوح
حسين الحبيب

نظمت أكاديمية نادي الفضل الرياضي بالأحساء لكرة القدم يومًا رياضيًا مفتوحًا للاعبي الأكاديمية والذي اشتمل على عدة نشاطات رياضية وترفيهية مختلفة، حيث بدأ اليوم المفتوح بمسابقة ثقافية للاعبين تلتها الألعاب الترفيهية من مسابقة لعبة الكراسي وترتيب صفوف الأرقام والألعاب الأخرى المسلية قبل أن تختتم الفعاليات بالسباحة وسط أجواء من الفرح عمت الجميع.

وفي كلمة ألقاها رئيس نادي الفضل والمشرف على الفعالية الأستاذ/ علي صالح الأحمد أكد فيها بأن أكاديمية الفضل دائمًا ما تسعى لتنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الاجتماعية بهدف تعزيز التواصل بين اللاعبين النشء بشكل فعال وإيجابي وأكد أن للدور الاجتماعي أهمية خاصة في استراتيجية عمل الأكاديمية وأن مجلس الإدارة سيكون داعماً مستمراً لمثل هذه المبادرات والاحتفاليات.

وأبدى الأحمد شكره الجزيل لمنظمي الفعالية الكابتن حسين الحبيب مدرب الأكاديمية والإداري وائل الحماد وعبدالحكيم النويصر وأحمد بن أحمد مشدداً على أن ما يبذلون من جهودٍ جبارة في الأكاديمية أمرٌ واضح للجميع لعل آخرها هذه الفعالية الهامة متمنيًا لهم دوام التوفيق.

يذكر أن خطة عمل أكاديمية الفضل لكرة القدم تشمل تنظيم العديد من الفعاليات والاحتفاليات الاجتماعية بشكل دوري كل شهر وتدعو إدارة النادي جميع أولياء الأمور لحث الأبناء على أهمية ممارسة الرياضة والمبادرة بضم الأبناء لأكاديمية نادي الفضل والاستفادة من جميع الأنشطة المقامة تحت مظلتها رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>