العدالة وهجر يبدأن معترك دوري “يلو”

التعليقات: 0
العدالة وهجر يبدأن معترك دوري “يلو”
https://wahhnews.com/?p=33181
العدالة وهجر يبدأن معترك دوري “يلو”
جاسم البراهيم

يبدأ فريقا العدالة وهجر انطلاقتهما في دوري “يلو” لهذا الموسم حينما يلاقي العدالة القادسية غدا الثلاثاء في الخبر فيما يواجه هجر فريق أحد بالأحساء الأربعاء.
العدالة
الهابط من دوري “روشن” يسعى لانطلاقة قوية والعودة مجدداً بين الكبار كما حدث قبل عامين عندما عاد سريعا ولكن لم يحالفه الحظ في البقاء ليهبط مجددا لدوري يلو.
العدالة بإدارة جديدة بقيادة الأستاذ حسن الخميس تسعى لإكمال مسيرة الإدارة السابقة بقيادة المهندس عبدالعزيز المضحي والتي قامت بإعداد الخطة المناسبة لتجهيز الفريق فتم التعاقد مع المدرب الكرواتي “انتي ميشا” وأبرمت العديد من الصفقات المحلية والأجنبية كحسين المصعبي والبرازيلي فيليبي مايا,متعب شراحيلي,كشيم العتيبي,كريم يودا,محمد صلاح,عوض خريص,عبدالله الرشيدي,راشد السالم.الفريق أقام معسكرا تدريبيا في تركيا خاض خلاله عددا من المباريات الودية قبل أن يختمها بمواجهة فريق هجر بعد العودة من المعسكر .

الفريق سيلاقي القادسية والذي تعاقد مع العديد من النجوم الأجانب والمحلين وستكون المباراة اختبارا صعباً.

هجر أقام الفريق معسكرا تدريبيا في مدينة الإسكندرية بمصر خاض عددا من اللقاءات الودية، واختتم الإعداد بمواجهة فريقا النجوم والعدالة بعد العودة من المعسكر الخارجي.
تعاقدت الإدارة مع كادر تدريبي جديد بقيادة الكرواتي “رادان غاسانين” كذلك تم التعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم طلال مجرشي,كوليبالي,ميلوي كرونيتش,عبدالله خطاب,عبدالمجيد الدوسري,عايل حقوي,نيكولا جامبور,جمال الضفيري,مبارك وجدي,محمد دغريري,عمر المزيعل, رونالد وانجا وجدد للبرازيلي أدريانو وللعام الخامس على التوالي وقامت بشراء عقد اللاعب كلارينس من نادي إربد الأردني بعد نجاحه في تمثيل الفريق بعد اضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.

جماهير هجر تتمنى أن يوفق الفريق بحصد أولى النقاط لتكون حافزا لمواصلة الانتصارات سيما وأنها ستكون على أرضه وبمؤازرة من جماهيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>