احدث الأخبار

اعرف الشروط ورابط التقديم.. جامعة الملك فيصل تعلن وظائف للسعوديين على نظام العقود   دراسة الجدوى المالية أولوية في بداية المشروع.. وكل ثلاثة أشهر المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر بأمطار غزيرة على الأحساء غدًا الفتح بطلًا لبطولة المملكة لشباب اليد بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء بداية من 24 ذي الحجة.. السماح بمطابقة المركبات المستعملة قبل شحنها للمملكة للأفراد في بلد الشحن بقيمة 200 مليون ريال.. النيابة تعلن إدانة وافد و3 مواطنين في جرائم تستر وغسل أموال تخصيص أول مدرسة للموهوبين في الأحساء بشراكة “موهبة ” وإدارة التعليم محافظ الأحساء يرعى “معرض اللومي الحساوي” في نسخته الأولى نائب أمير الشرقية يستقبل وزير النقل والخدمات اللوجستية ثمن الحراك الاقتصادي.. أمير الشرقية يفتتح فعاليات منتدى التكامل اللوجستي 2024 قدم كتابين من تأليفه.. نائب أمير الشرقية يستقبل الدكتور عبدالله بن حسين القاضي

المملكة ترحب بإعلان الأمم المتحدة حيال اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم “صافر”

التعليقات: 0
المملكة ترحب بإعلان الأمم المتحدة حيال اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم “صافر”
https://wahhnews.com/?p=32919
المملكة ترحب بإعلان الأمم المتحدة حيال اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم “صافر”
الواحة نيوز

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة بإعلان الأمم المتحدة حيال اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم “صافر” والمقدر بـ(1.14) مليون برميل من النفط الخام.
وجددت الوزارة تثمين المملكة جهود معالي الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، وفريق العمل من الأمم المتحدة الذين عملوا على تسخير جميع الجهود لإنهاء مشكلة الخزان العائم “صافر”، كما عبرت عن تقديرها للدعم المالي السخي من الدول المانحة على ماقدمته من منح مالية بحملة التبرعات لإنهاء تهديد الخزان العائم “صافر”؛ حيث كانت المملكة من أوائل الدول المانحة بتقديم منح مالية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وذلك ضمن جهودها مع المجتمع الدولي لحل مشكلة الخزان العائم “صافر”.
وقدمت وزارة الخارجية الشكر لقيادة “تحالف دعم الشرعية في اليمن” على ما قدمه من دعمٍ لتسهيل عملية الخطة التشغيلية حتى الانتهاء من تفريغ الخزان العائم “صافر” بنجاح واقتدار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>