احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

الاتحاد السعودي يعين ياسر آل حماد عضوًا في لجنة الانضباط والأخلاق

التعليقات: 0
الاتحاد السعودي يعين ياسر آل حماد عضوًا في لجنة الانضباط والأخلاق
https://wahhnews.com/?p=32910
الاتحاد السعودي يعين ياسر آل حماد عضوًا في لجنة الانضباط والأخلاق
جمال العقيل

وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على قبول الاعتذار الذي تقدم به عضو لجنة الانضباط والأخلاق ثامر بن عبدالله الحمود عن عدم الاستمرار في منصبه، وذلك لظروفه العملية.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، شكره وتقديره للحمود على ما قدم من عمل خلال الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة.

كما قرر المجلس تعيين ياسر بن عبدالله آل حماد عضوًا في لجنة الانضباط والأخلاق وفق الفقرة 4 من المادة 35 من النظام الأساسي، على أن تتم المصادقة على تعيينه من أعضاء الجمعية العمومية وفقًا للفقرة 10 من المادة 23 من النظام الأساسي للاتحاد.

ويحمل آل حماد درجة الماجستير في القانون الدولي المقارن من الولايات المتحدة الأمريكية، وسبق أت عمل في عدد من مجالات القانون المختلفة بخبرة تتجاوز 14 عامًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>