احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

إنجاز كبير.. أخضر الطاولة يحقق 14 ميدالية في ختام بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

التعليقات: 0
إنجاز كبير.. أخضر الطاولة يحقق 14 ميدالية في ختام بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية
https://wahhnews.com/?p=32856
إنجاز كبير.. أخضر الطاولة يحقق 14 ميدالية في ختام بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية
الواحة نيوز

حقَّق المنتخب السعودي لكرة الطاولة نجاحًا باهرًا بتحقيقه 14 ميدالية متنوعة في ختام منافسات بطولة السعودية الدولية لكرة الطاولة البارالمبية،التي أقيمت في الرياض،بمشاركة 154 رياضيًّا ورياضيةً يمثلون 16 منتخبًا تنافسوا على مدار ثلاثة أيام،حيث تعد الأولى على مستوى الخليج العربي،وإحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024م.
وتألق أخضر الطاولة في مختلف الفئات بتحقيقه 6 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، و6 ميداليات برونزية، إذ توجت اللاعبة مريم المريسل بالميدالية الذهبية في فئة الفردي وفئة الزوجي، فيما حقق اللاعب مناحي بن لبدة واللاعب جزاء الشمري الميدالية الذهبية في فئة الزوجي, كما تمكنت اللاعبتان غالية العنزي وزهراء آل طالع من الفوز بالميدالية الذهبية في فئة الزوجي المختلط,وتمكن الثنائي إبراهيم الحسن وراكان السالمي من الفوز بالميدالية الفضية في فئة الزوجي، بينما حقق اللاعب جزاء الشمري الميدالية الفضية في فئة الفردي, بالإضافة إلى ذلك فاز اللاعبون عبدالرحمن باموسى ورامي سحاري وزهراء آل طالع وناصر سراج بالميداليات البرونزية في فئة الفردي، في حين نال الثنائي ثامر الحبشان ومريم المريسل الميدالية البرونزية في فئة الزوجي المختلط.
وشهدت البطولة نجاحًا كبيرًا و تنافسًا مثيرًا في مواجهات حبست الأنفاس خلال المباريات التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية، بحضور عدد من رؤساء وممثلي الاتحادات الدولية والقارية,حيث قدمت البطولة فرصة للمنتخبات المشاركة لتبادل الخبرات وتعزيز الروابط الرياضية بين الرياضيين والبلدان المشاركة.