احدث الأخبار

احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان كيف تحفز طفلك على ممارسة النشاط البدني؟ “عش بصحة” يوضح توفيق الغزال يحتفل بعقد قران “طاهر” في المنطقة الشرقية.. ما هي القطاعات الزراعية المستهدفة لدعم ريف؟ الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان للارتقاء بمستوى الخدمة.. أمانة الشرقية تواصل تنفيذ المشاريع التنموية في حاضرة الدمام تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ11 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح (بيان مفصل) كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030

في يومها الثاني.. نتائج منافسات بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة “البوتشيا”

التعليقات: 0
في يومها الثاني.. نتائج منافسات بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة “البوتشيا”
https://wahhnews.com/?p=32154
في يومها الثاني.. نتائج منافسات بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة “البوتشيا”
الواحة نيوز

واصلت منافسات اليوم الثاني من بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة “البوتشيا” تحقيق النتائج الإيجابية من أبطال الأندية المشاركة في فعاليات البطولة، بمشاركة 67 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية المحلية والخليجية، والتي تحتضنها منطقة تبوك.
وجاءت أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في الجولة الثانية المعلنة : اللاعبة رحاب المجبل واللاعب محمود البلوي من نادي تبوك، واللاعب ذعار الشمري من نادي حائل، واللاعب سلطان الوهيبي من نادي عُمان لذوي الإعاقة، واللاعب عبدالعزيز الزهراني من نادي مكة، واللاعب حسام منحشي من نادي جدة، واللاعب أحمد دومان من نادي الأحساء، واللاعب حسن الغامدي من نادي الباحة، واللاعب أحمد سويدان من نادي الشرقية، واللاعب سلطان الوهيبي من نادي عُمان.
يُذكر أن بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة “البوتشيا” التي انطلقت أولى منافساتها بالأمس، بالصالة الرياضية لجامعة تبوك تحت شعار “أنتم منَّا ونحن معكم”, وتهدف إلى إحياء روح التنافس بين المشاركين وتطوير قدراتهم ومواهبهم الرياضية، والإيمان بما لديهم من قدرات ومواهب تجعلهم قادرين على المشاركة والمنافسة محلياً وعالمياً.