احدث الأخبار

للارتقاء بمستوى الخدمة.. أمانة الشرقية تواصل تنفيذ المشاريع التنموية في حاضرة الدمام تحديد معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الـ11 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” هيئة كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح (بيان مفصل) كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج

مؤتمر صحفياً للتعريف بأهداف اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة

التعليقات: 0
مؤتمر صحفياً للتعريف بأهداف اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة
https://wahhnews.com/?p=32151
مؤتمر صحفياً للتعريف بأهداف اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة
الواحة نيوز

عقدت اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة أمس في مدينة ينبع الصناعية، مؤتمراً صحفياً للتعريف بأهدافها ورؤيتها والبرنامج الزمني للموسم الرياضي 1445هـ، بحضور رئيس اللجنة سالم الأحمدي، وعدد من أعضاء اللجنة، وذلك على هامش بطولة ” الجري – المشي ” التي تنظمها لجنة الأستاذة بالتعاون مع الهيئة الملكية بينبع.
واستعرض المؤتمر أبرز أهداف اللجنة المتمثلة في نشر ثقافة رياضة الأساتذة في المملكة وتشجيع كبار السن على ممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة ممارسيها، وإعداد وتنفيذ برامج للمحافظة على لاعبي النخبة بعد التوقف عن ألعابهم، والعمل على دعم الاتحادات الرياضية.
وأوضحت اللجنة أهدافها من خلال العمل على إعداد البطولات الداخلية في الألعاب الرياضية المختلفة، وإعداد البرامج والفعاليات التنافسية وتنظيمها والإشراف عليها والتعاون مع المؤسسات المجتمعية المعنية بكبار السن.
وكشفت خلال المؤتمر أبرز الألعاب الفردية التنافسية التي تشملها والبالغة 12 لعبة هي : ألعاب القوى والسباق الثلاثي والتنس الأرضي وتنس الطاولة ورفع الأثقال والرماية والدراجات والسباحة والشطرنج والكاراتيه، التايكوندو، والجودو، إضافة لعدد من الألعاب الرياضية التنافسية الجماعية مثل كرة السلة، الطائرة، واليد وكرة الماء.