احدث الأخبار

تمديد الدعم لمدة شهرين.. حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية الدفعة 69

1 تعليق
تمديد الدعم لمدة شهرين.. حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية الدفعة 69
https://wahhnews.com/?p=31996
تمديد الدعم لمدة شهرين.. حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية الدفعة 69
الواحة نيوز

رد برنامج حساب المواطن، على تساؤلات واستفسارات المستفيدين بشأن موعد إعلان وصدور نتائج الأهلية للدورة 69 لشهر أغسطس الجاري، وذلك عقب التوجيه الكريم بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمدة شهرين.

وقالت خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن على موقع “تويتر”، إنه سيتم الإعلان عن نتائج الأهلية للدورة 69 شهر أغسطس 2023 خلال الساعات القادمة.

وأضاف أنه يمكن التحقق من حالة الأهلية بالدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا).

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة شهرين وحتى دفعة شهر سبتمبر 2023م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج، وذلك ضمن رعايتهما المستمرة بالمواطنين والمواطنات في سبيل حماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أملنافي ضل ارتفاع اسعارالمعيشة والكهرباءوالماءالو آخرة ان يتم زيادةالرواتب 57٪

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>