احدث الأخبار

سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز

“الأوقاف” تعلن: تسجيل أكثر من 17 ألف شهادة وقفية

التعليقات: 0
“الأوقاف” تعلن: تسجيل أكثر من 17 ألف شهادة وقفية
https://wahhnews.com/?p=31969
“الأوقاف” تعلن: تسجيل أكثر من 17 ألف شهادة وقفية
الواحة نيوز

سجّلت الهيئة العامة للأوقاف أكثر من 17 ألف شهادة وقفية إلكترونية، من ضمنها 5 آلاف وقف خارج نظارة الهيئة في مختلف مناطق المملكة.
وتحرص الهيئة على التأكد من اكتمال متطلبات التسجيل وامتثالها للنظام تمهيداً لإصدار الشهادة الوقفية، كما يكفل استخراج الشهادة الوقفية لصاحب الوقف توفير وثيقة رسمية لحفظ حقوق الواقف والوقف، والاستفادة من الخدمات الرقمية المقدمة من الجهات الحكومية والأهلية.
وكانت الهيئة العامة للأوقاف أطلقت خدمة تسجيل الوقف إلكترونياً في وقت مبكّر من العام 2020م؛ وذلك بهدف تأسيس قاعدة بيانات شاملة لكافة الأوقاف المسجّلة، وتحسين تجربة رحلة الوقف، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، وتوفير الوقت والجهد على المستفيدين.
يذكر أن الهيئة العامة للأوقاف تعمل على تنظيم القطاع الوقفي والمحافظة عليه وتطوير خدمات الأوقاف المقدمة للمستفيدين والعمل على تنميته واستدامته؛ بما يحقق شروط الواقفين من خلال تطبيق أفضل الممارسات وسن اللوائح والقوانين التي من شأنها الارتقاء بالعمل الوقفي؛ وذلك لتعزيز دور الهيئة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الاجتماعي وفقاً لمقاصد الشريعة الإسلامية والأنظمة، ولتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في أن تكون المملكة رائدة في القطاع غير الربحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>