بعد الفوز على الصفاقسي.. الاتحاد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان

التعليقات: 0
بعد الفوز على الصفاقسي.. الاتحاد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان
https://wahhnews.com/?p=31774
بعد الفوز على الصفاقسي.. الاتحاد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان
الواحة نيوز

حجز فريق الاتحاد السعودي أولى البطاقات المؤهلة إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، إثر فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة.

وسجل هدف الاتحاد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما خلال أحداث الشوط الثاني، ليضمن فريقه التأهل إلى الدور المقبل، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، عقب انتصاره على الترجي التونسي في المباراة الأولى بنتيجة 2-1.

وفي باقي مباريات أمس، تعادل الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي 1-1، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الترجي التونسي مع الشرطة العراقي، فيما فاز السد القطري 3-2 على الهلال السعودي.

وفي المباراة الأولى، سجل هدف الوداد اللاعب أيوب العملود، بينما تعادل أهلي طرابلس بواسطة أحمد كراوع، وفي اللقاء الثاني اقتسم فريقا الترجي والشرطة نقطة التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي المباراة الثالثة، سجل أهداف السد كل من بغداد بونجاح وطارق سلمان وجونزالو بلاتا، بينما جاءت ثنائية الهلال عن طريق ميشيل باسيست وسالم الدوسري.
وتستكمل اليوم، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث تُقام 4 مباريات مرتقبة تجمع بين الوحدة الإماراتي مع شباب بلوزداد الجزائري، والشباب السعودي أمام الزمالك المصري، والرجاء المغربي مع الكويت الكويتي، والاتحاد المنستيري التونسي أمام النصر السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>