بالصور.. انتصاران وتعادلان في اليوم الأول لكأس الملك سلمان للأندية 2023

التعليقات: 0
بالصور.. انتصاران وتعادلان في اليوم الأول لكأس الملك سلمان للأندية 2023
https://wahhnews.com/?p=31529
بالصور.. انتصاران وتعادلان في اليوم الأول لكأس الملك سلمان للأندية 2023
الواحة نيوز

انطلقت أمس الخميس، منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس في الطائف وأبها والباحة، بـ 4 مباريات في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، انتهت الأولى بالتعادل السلبي بين السد القطري والوداد المغربي، وفي الثانية فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، وانتهت المباراة الثالثة بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفاز الاتحاد السعودي على الترجي التونسي 2-1 في المباراة الرابعة .

ففي المجموعة الأولى، فاز الشرطة على الصفاقسي بهدف دون رد سجله اللاعب علاء الزهرة، بينما سجل ثنائية الاتحاد كل من عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما، فيما جاء هدف الترجي عن طريق أسامة بوقرة وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف.
وفي المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها، اكتفى فريقا السد والوداد بالتعادل السلبي، وبنفس النتيجة انتهت مباراة فريقي الهلال وأهلي طرابلس.

وتُستكمل منافسات الجولة الافتتاحية، اليوم الجمعة، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، في أبها، ويلتقي الزمالك المصري مع الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر السعودي مع مواطنه الشباب في الطائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>