احدث الأخبار

“استعادة واستدامة”.. أمير الشرقية يرعى منتدى الاستثمار البيئي غدًا التسجيل مفتوح.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستضيف مؤتمر كليات الحاسب بالمملكة “الصحة”تصدر بيانًا بشأن آخر مستجدات واقعة التسمم أكبر خسارة أسبوعية.. انخفاض أسعار النفط في تداولات اليوم “بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية

خلال منتصف الأسبوع.. استقرار أسعار الذهب عالميًا

التعليقات: 0
خلال منتصف الأسبوع.. استقرار أسعار الذهب عالميًا
https://wahhnews.com/?p=31197
خلال منتصف الأسبوع.. استقرار أسعار الذهب عالميًا
الواحة نيوز

استقرت أسعار الذهب اليوم، في وقت يترقب فيه المستثمرون اجتماعًا سيعقده هذا الأسبوع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وقد يشير خلاله إلى عزمه التوقف عن رفع أسعار الفائدة في شهر يوليو.
وظل سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 1960.01 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 05:36 بتوقيت جرينتش، فيما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.2 في المئة، ليصل سعره إلى 1961.80 دولارًا للأوقية.
وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.1 في المئة، مسجلا 24.6 دولارًا للأوقية، بينما تراجع البلاتين بنسبة 0.1 في المئة، ليصل إلى 960.78 دولارًا والبلاديوم بنفس النسبة مسجلًا 1289.51 دولارًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>