احدث الأخبار

أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأبناء سليمان بن محمد الرشيد في وفاة “والدتهم” “الحج”: ابتعدوا عن الإعلانات المشبوهة وتعاملوا مع الجهات الرسمية تعرف على تقسيمات العرب لمسميات موسم الصيف.. والفرق بين الحر والقيظ تراجع أسعار النفط في التعاملات المبكّرة بنسبة 0.11 % خلال 3 أشهر.. أمانة الشرقية تنفذ 765 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالقطيف اعرف الشروط ورابط التقديم.. جامعة الملك فيصل تعلن وظائف للسعوديين على نظام العقود   دراسة الجدوى المالية أولوية في بداية المشروع.. وكل ثلاثة أشهر المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر بأمطار غزيرة على الأحساء غدًا الفتح بطلًا لبطولة المملكة لشباب اليد بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء بداية من 24 ذي الحجة.. السماح بمطابقة المركبات المستعملة قبل شحنها للمملكة للأفراد في بلد الشحن بقيمة 200 مليون ريال.. النيابة تعلن إدانة وافد و3 مواطنين في جرائم تستر وغسل أموال

رئيس الاتحاد الآسيوي: القفزةُ الاحترافية الكرويةالتي يشهدها الدوري السعودي ذكيّةٌ ومدروسة

التعليقات: 0
رئيس الاتحاد الآسيوي: القفزةُ الاحترافية الكرويةالتي يشهدها الدوري السعودي ذكيّةٌ ومدروسة
https://wahhnews.com/?p=31160
رئيس الاتحاد الآسيوي: القفزةُ الاحترافية الكرويةالتي يشهدها الدوري السعودي ذكيّةٌ ومدروسة
الواحة نيوز

امتدح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، اليوم الأحد؛ القفزةَ الاحترافية الكروية والتسويقية التي يشهدها الدوري السعودي”.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات إعلامية: إن آسيا تملك مستقبلًا مبهرًا في التحول الاحترافي الكروي، وتسير بالشكل الصحيح نحو تحقيق أهدافها، بقوة ومتانة اتحاداتها الوطنية.

وأكّد أن الصفقات العالمية للدوري السعودي “ستكون أحد المكاسب الكبرى للمنافسات الآسيوية على صعيد الأندية”.

وتابع: “دون شك، يعدّ وجود لاعبين كبار عالميًّا في الأندية السعودية، وفي عز تألقهم الكروي، مكسبًا فنيًّا وتسويقيًّا كبيرًا، سيحدث الأثر الفني والإعلامي، وسيواكب الخطوات المستمرّة التي يعمل عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتطوير جميع مسارات اللعبة في القارة”.

وزاد: “الرؤية التطويرية للدوري السعودي، انبثقت من رؤية وطنية شاملة يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، وهو ما يعزز الاستدامة ويفرض الاستقرار، ويشير إلى تنامي قوة الوهج والاستثمار والتسويق من عام لآخر”.

وأتمّ الشيخ سلمان: “أنها خطوات ذكية ومدروسة، لوضع الدوري السعودي في مصافّ نخبة الدوريات العالمية؛ الأمر الذي يسهم في نقل التجربة السعودية الملهمة للكثير من الدوريات الوطنية في آسيا، والتي نشهد في العديد منها نقلات احترافية مؤسسية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>