الهلال يتحرك لضم مبابي بعد تحديد باريس موعد بيعه

التعليقات: 0
الهلال يتحرك لضم مبابي بعد تحديد باريس موعد بيعه
https://wahhnews.com/?p=31102
الهلال يتحرك لضم مبابي بعد تحديد باريس موعد بيعه
الواحة نيوز

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرحة لدى جمهور الهلال السعودي من جديد بعد إعلانه بيع نجمه مبابي، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من التطورات بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان.

 نادي باريس سان جيرمان قرارًا مفاجئًا ضد كيليان مبابي بالأمس، حيث قرر استبعاده من قائمة الفريق الأول لكرة القدم المسافرة إلى اليابان، لخوض الجولة التحضيرية، استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل.

التقارير العالمية خلال الساعات الماضية، أكدت أن نادي الهلال يسعى لجس نبض المهاجم الفرنسي بشأن إمكانية انتقاله إلى دوري روشن السعودي في الموسم الجديد، رغم تأكيدات المقربين منه برغبته في اللعب لريال مدريد.

وأشار راديو مونت كارلو الفرنسي، اليوم السبت، إلى أن هناك العديد من الأندية التي تتجه أو اتخذت فعلًا اتصالات لمحاولة الحصول على خدمات مبابي صاحب الـ24 عامًا، ومنهم ناديي تشيلسي الإنجليزي والهلال.

وأوضح أن تشيلسي يرغب في ضم المهاجم الفرنسي، ولكنه لم يُقدم عرض رسمي حتى الآن، مضيفًا: “ولكن هل يستطيع البلوز إقناع مبابي بالانتقال إليه؟.. خاصة أنه عازمًا على البقاء حتى 2024، بجانب رغبته في الانتقال للريال”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>