بالفيديو والصور.. استقبال لاعبي الاتحاد لـ صالح العمري بعد انتقاله

التعليقات: 0
بالفيديو والصور.. استقبال لاعبي الاتحاد لـ صالح العمري بعد انتقاله
https://wahhnews.com/?p=31082
بالفيديو والصور.. استقبال لاعبي الاتحاد لـ صالح العمري بعد انتقاله
محمود عبد العظيم

نجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة صالح العمري رسميًا، ليُدعم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات مع أبها.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع “تويتر”، صورًا من توقيع صالح العمري لعقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة النادي، أنمار الحائلي.

ومن جانبه، رحب رئيس مجلس الإدارة، الحائلي بلاعبه الجديد صالح العمري، متمنيًا له ولزملائه اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم؛ التوفيق في المرحلة المقبلة، من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية الوفية.

وكانت إدارة الاتحاد قد دخلت في مفاوضات مع أبها منذ فترة؛ لضم العمري، إلا أن النادي تمسك باستمراره، بجانب طلبه مبالغ مالية ضخمة لرحيله، ما هدد إتمام الصفقة، قبل أن ينجح العميد في التعاقد معه اليوم، لا سيما بعد أن خطف صالح العمري الأنظار مع نادي أبها في الموسم الماضي، حيث شارك في 29 مباراة ببطولتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>