احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام الأخضر يواصل تحضيراته في تكساس.. وعودة التمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر غرامة تصل إلى 2000 ريال.. المرور يحذر سائقي الشاحنات من مخالفة هذه التعليمات تكشف أمراضًا خطيرة.. 6 علامات تحذيرية بعد الستين لا تتجاهلها موجة حارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية تستمر حتى 7 مساء جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد

استمرار الموجة الحارة.. والأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ48 مئوية

التعليقات: 0
استمرار الموجة الحارة.. والأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ48 مئوية
https://wahhnews.com/?p=31069
استمرار الموجة الحارة.. والأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ48 مئوية
الواحة نيوز

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن أن مدينة الأحساء سجلت اليوم السبت، أعلى درجات الحرارة في السعودية بواقع 48 درجة مئوية.

وتفصيلًا، قال المركز في إنفوجراف صادر على حسابه بموقع “تويتر” إن الأحساء سجلت أعلى درجات حرارة بواقع 48 درجة مئوية اليوم، تلتها الدمام بواقع 47 مئوية.

وحلت بعد ذلك كل من القيصومة، وادي الدواسر، وشرورة في المركز الثالث مسجلين 46 درجة مئوية.

وجاءت كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة رابعًا بتسجيل 45 درجة مئوية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>