كسر أسنانها و6 من أضلاعها.. عراقي يقتل طفلته بسبب ظهورها في “تيك توك”

1 تعليق
كسر أسنانها و6 من أضلاعها.. عراقي يقتل طفلته بسبب ظهورها في “تيك توك”
https://wahhnews.com/?p=31043
كسر أسنانها و6 من أضلاعها.. عراقي يقتل طفلته بسبب ظهورها في “تيك توك”
الواحة نيوز

أقدم أبُّ عراقي من مدينة الديوانية،  على قتل ابنته بعدما نشرت عن طريق الخطأ مقطعًا ظهرت فيه على تطبيق “تيك توك”، وفق ما نقلته منظمة حقوق المرأة العراقية لدعم النساء والعائلات.

وأكدت المنظمة في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”،  أن أبًا قتل ابنته البالغة من العمر 10 سنوات بسبب انتشار فيديو لها على تطبيق “تيك توك” في محافظة الديوانية جنوبَ البلاد.

كما نشرت المنظمة تقريرًا أخباريا عن الطفلة وقالت سيدة يبدو أنها والدة الطفلة أن الأبُّ إنهال ضربًا على صغيرتها بشكل عنيف، ثم بدأ بخنقها، وأنها حاولت الدفاع عنها لكنه ضربها ثم أكمل تعنيف الطفلة”.

كسر أسنانها و6 من أضلاعها

ووفق بعض المصادر، الذين أكدوا  أن الأب ضربها وهشم جمجمتها وكسر أسنانها و6 من أضلاعها، والسبب خوفاً من أن تكبر وتقوم بفعل معين وتجلب العار لعائلتها”.

وتم تداول الخبر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، إلا أن شرطة الديوانية لم تعلق على الحادث حتى الآن.

وكانت منظمات حقوقية عراقية قد أكدت تسجيل معدلات غير مسبوقة للعنف الأسري في عموم البلاد، استهدفت النساء والأطفال وكبار السن، وقد زادت عن 15 ألف حالة في العام الواحد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله لاحول ولا قوة الا بالله وعند الله تجتمع الخصوم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>